Saturday 20th April 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

مقاطعة هونان تستفيد من “الثقافة الحمراء” لتعزيز النهضة الريفية

منذ 3 سنوات في 15/أبريل/2021

استفادت مقاطعة هونان بوسط الصين من مواردها الغنية “للثقافة الثورية الحمراء” لترويج بعض البلدات التي تقدم “السياحة الحمراء” و”إبداعات ثقافية حمراء” من أجل تعزيز النهضة الريفية.

بالاستفادة من الموارد الثورية لموقع انتفاضة حصاد الخريف (1927)، قامت بلدة ونجياشي في مدينة ليويانغ ببناء نفسها لتصبح فريدة من نوعها تتميز بالثقافة الحمراء. وعاد بنغ يوي، وهو قروي محلي، إلى منزله من مقاطعة قوانغدونغ بجنوبي البلاد قبل ثلاث سنوات لفتح نزل سياحية لاستقبال السياح.

وقال بنغ: “يمكن أن يستوعب هذا النزل ما بين 400 إلى 500 شخص، وسأقوم بعمل بعض الوجبات الخفيفة الخاصة”.

وقال شيه بوه، أمين لجنة الحزب الشيوعي الصيني ببلدة ونجياشي: “لقد وضعنا خطة شاملة، بما في ذلك المرافق السياحية الداعمة لمتحف موقع انتفاضة حصاد الخريف، ومنها شارع تجاري وأكاديمية للثقافة الحمراء، وذلك من أجل توسيع أعمالنا”.

تيان هان هو كاتب كلمات النشيد الوطني الصيني. ويقع مسقط رأسه في محافظة تشانغشا، تم بناء حديقة ثقافية في بلدة قوهيوان. تتخذ من منزل تيان مركز لها، تقدم الحديقة خدمات السياحة الثقافية لتعريف السياح بتاريخ الحزب الشيوعي الصيني والنشيد الوطني.

وقالت قوه خه تينغ، أمينة لجنة الحزب الشيوعي الصيني ببلدة قوهيوان: “لقد أنشأنا بعض مشاريع السياحة الثقافية الرئيسية مثل حديقة ثقافة المسرح ووجهات سياحية مميزة، حتى يتمكن السياح من تعلم التاريخ خلال الزيارات”.

في العام الماضي، حققت السياحة الثقافية في 20 مدينة فريدة في مقاطعة هونان دخل بقيمة 16.8 مليار يوان (2.56 مليار دولار أمريكي)، بزيادة سنوية قدرها 5%.

وقالت هوانغ دونغ هونغ، نائبة رئيس إدارة الثقافة والسياحة بمقاطعة هونان: “لقد أنشأنا أشكالا متنوعة من السياحة لتعزيز النهضة الريفية من خلال التمسك بالروح الوطنية التقليدية والاستفادة من موارد السياحة الحمراء”.

*المصدر: سي جي تي إن العربية.

التصنيفات: الصين من الداخل
بواسطة: khelil

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *