Sunday 28th April 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

“حزب الإتحاد لتنمية جُزر القَمر في جزيرة القًمر الكُبرى” يبعث رسالة تهنئة إلى الرئيس الصيني

منذ 3 سنوات في 14/أغسطس/2021

شبكة طريق الحرير الصيني الاخبارية/

 

فخامة الأخ والرفيق الرئيس شي جين بينغ العظيم

الأمين العام للحزب الشيوعي الصيني ورئيس جمهورية الصين الشعبية

بكين.

 

تحية رفاقية طيبة وبعد مُعلمنا وقائدنا الأمين والرئيس؛

 فيَسرني ويُشرفني أن أتقدم إلى فخامتكم رفيقنا العظيم والعزيز، بإسمي شخصيًا وبالنيابة عن الأمين العام لحزبنا (حزب الإتحاد لتنمية جُزر القَمر في جزيرة القًمر الكُبرى)، بأطيب التهاني وأخلص التبريكات والولاء لشخصكم القيادي والمُناضل من الطراز الأرفع عالميًا، ومن خلالكم كذلك أُرسلها لكل الرفاق أعضاء القيادات والكوادر والنشطاء الحزبين والشعب الصيني الصديق، بمناسبة المئوية الأممية المُباركة لتأسيس الحزب الشيوعي الصيني الشقيق، الذي أكد قُدرة الصين بقيادة حزبكم المجيد على اجتراح النجاحات الأعظم لخير الصين والصينيين والإنسانية جَمعاء في كل الحقول والفضاءات، وهو القُدوة الأمثل لجَميعنا.

 نحن في جُزر القَمر نرى في هذه المئوية المُهمة جدًا، مناسبة جديرة للغاية بأن تغدو دولية وأممية دائمية، ومتواصلة لعَمَلانيات الاحتفاء بها دون توقّف لدى كل الشعوب والأمم، لتنعم بخيراتها الإنسانية والسياسية والاقتصادية، ولتطبيق مُجتمع المصير الواحد للبشرية جمعاء الذي تقودونه فخامتكم. وحزبنا كعضو نشيط في (الاتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتّاب العرب أصدقاء وحُلفاء الصين)، ليضَع يده بيدكم متضامنًا معكم في كل شيئ، وفي كل حَقل، لأجل أن ننتصر سويًا في أهدافنا وتطلعاتنا لخير الإنسانية جمعاء. وبهذه المناسبة نرنو لأجل تطوير وازن لعلاقاتنا الحزبية مع حزبكم الرائد وبيننا كثلاثة تنظيمات، وتعميقها في كل منحى، ونحن نعمل يوميًا ومنذ سنوات طويلة مع (الاتحاد الدولي) الذي يترأسه الرفيق الأكاديمي مروان سوداح، في هذا المَسرب الأممي بعُمقٍ والتزامٍ كاملٍ ووعيٍ جَمعي بغض النظر عن المُعيقات والأزمات الخارجية التي تواجهنا في صورها المختلفة.

ـ نكرّر إليكم رفيقنا العظيم تهانينا القلبية، وكل عام وأنتم بخير ومِلء السؤدد وعَظَمَة النجاح صينيًا وآسيويًا ودوليًا وتاريخيًا.

ـ رفيقكم المُخلص: إبراهيم حمدان: مُساعد رئيس (الاتحاد الدولي)؛ وأمين الشعبة المركزية لحزب الإتحاد لتنمية جُزر القَمر في جزيرة القَمر الكُبرى UPDC، ونيابة عن الأخ  محمد علي صالح  نائب رئيس جُزر القَمر الأسبق، الذي هو رئيس حزبنا، حزب الاتحاد لتنمية جُزر القَمر UPDC.

جُزر القَمر

ملاحظة: شعار حزبنا هو الشجرة.

بواسطة: khelil

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *