Saturday 20th April 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الأمين العام لحزب الكرامة يستقبل سعادة سفير البرتغال لدى الجزائر

منذ 3 سنوات في 09/أبريل/2021
إستقبل الأمين العام لحزب الكرامة السيد محمد الداوي مساء يوم الخميس 08 أبريل/نيسان 2021 بالمقر الوطني للحزب، سعادة سفير البرتغال لدى الجزائر لويس دي البوكيركي فيلوسو  وذلك بطلب منه. وكانت الزيارة فرصة للطرفين لتبادل وجهات النظر في عديد القضايا ذات البعد المشترك سياسيا وإقتصاديا ، خاصة وأن السفير البرتغالي لم يمضي على إعتماده بالجزائر الا سنة(01) واحدة، حيث يبادر بإجراء  سلسلة من اللقاءات مع مختلف التشكيلات السياسية الجزائرية، بغرض تهيئة مناخ مناسب لمضاعفة فرص الاستثمار بالجزائر وتبادل الخبرات وفرص التعاون بين البلدين في عديد المجالات.
 
من جهته الامين العام لحزب الكرامة أعطى نبذة مختصرة لسعادة السفير عن تاريخ إعتماد الحزب وتوجهه الوطني وخطه السياسي ونظرته للاصلاحات التي يقوم بها السيد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، كما عبر السيد محمد الداوي ان هاته الاصلاحات ساهم الحزب في إثرائها ودعمها و يرى أنها ستحقق القفزة النوعية التي يتطلع إليها الشعب الجزائري خصوصا في الجانب السياسي.
وفي مجال السياسية الخارجية عبر السيد الامين العام للحزب أن موقف الحزب متطابق مع موقف الدولة الجزائرية وهو حق تقرير مصير الشعوب إستنادا الى موقف الامم المتحدة ضاربا المثل بفلسطين والصحراء الغربية.
وفي الاخير اعرب الطرفان عن تمنياتهما ورغبتهما في مزيد من  اللقاءات بعد الانتخابات التشريعية التي ستُجرى بعد شهرين، والعمل على دفع وتيرة التعاون الاقتصادي في ظل التغييرات التي ستجريها الجزائر قريبا على منظومتها القانونية في الشق الاقتصادي على الخصوص لتسهيل الإنظمام الى المنظمة العالمية للتجارة.
*المصدر: بيان صحفي لحزب الكرامة.
بواسطة: khelil

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *