Sunday 29th September 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الدورة الثالثة من مؤتمر تنمية السياحة تفتتح في مدينة تشانغشا

منذ دقيقتين في 29/سبتمبر/2024

شبكة طريق الحرير الإخبارية/ CMG/

 

افتتحت الدورة الثالثة من مؤتمر تنمية السياحة مساء الـ25 سبتمبر في مدينة تشانغشا في ساحة تيانشينقه بمدينة تشانغشا، حيث أعلن وو قوي يينغ، عضوة اللجنة الدائمة للجنة الحزب الشيوعي الصيني لمقاطعة هونان وسكرتيرة لجنة الحزب لمدينة تشانغشا افتتاح المؤتمر، كما ألقى تشو هاي بينغ، نائب حاكم مقاطعة هونان وعمدة مدينة تشانغشا كلمة ترحيب. وقدم وو شين وي، سكرتير لجنة الحزب في حي تيانشين، الترويج الثقافي والسياحي في الحفل الافتتاحي.


قدم الحفل الافتتاحي عروضا فنية متنوعة، حيث تجمعت أشكال الأداء المختلفة مثل الموسيقى القديمة، المسرح، الترنيم السيمفوني، المسرح الموسيقي، أكملت العروض الحيوية والمنظر الليلي الجذاب والهادئ في تيانشينقه المقابل للمسرح بعضهما البعض، ما يظهر بشكل ملائم الرونق القديم والموضة الجديدة لتشانغشا ويقدم ألوانا أبرز لعنوان “تشانغشا السعيدة، قلب السماء تحت البرج” لهذا المؤتمر.


في السنوات الأخيرة، كرست تشانغشا نفسها لتحقيق هدف “تحويلها إلى وجهة سياحية عالمية” مع تسريع تحسين نظام السياحة الحديث والتحسين المستمر في جودة وكفاءة تنمية الصناعة. وإن السوق السياحي مستمر في النمو مع تعمق صورة العلامة المتمثلة في “تشانغشا السعيدة وجاذبية مدينة النجوم” في قلوب الناس، قد أصبحت تشانغشا خيار السفر العالي الجودة والخيار للاستمتاع بالحياة للسياح الصينيين والأجانب. بقيت تشانغشا هذا العام، في قائمة ” أفضل عشر وجهات سياحية في الصين خلال العطلات”، واختيرت كإحدى “أعلى عشر مدن سياحية في الصين من حيث جذب الزيارة.

 

بواسطة: khelil

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *