Thursday 2nd May 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

التلفزيون الجزائري الرسمي يستعين بمقالتي المنشورة عبر شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية ..

منذ 4 أسابيع في 06/أبريل/2024

شبكة طريق الحرير الإخبارية/

 

التلفزيون الجزائري الرسمي يستعين بمقالتي المنشورة عبر شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية ..

بقلم الأستاد: بادي مكي

 

إنه لمن دواعي الفخر و الاعتزاز كجزائري وكاتب وباحث في تاريخ الثورة الجزائرية المجيدة ، فنحن ولدنا بحبنا لوطننا وتاريخ ثورتنا فلقد رضعناه منذ الصغر مع حليب أمهاتنا ، وطبعا عندما نكتب عن مأثر الشهداء الأبرار و المجاهدين الأحرار نكتب بصدق لنكشف للعالم عن رقي رسالتهم التي تركوها لنا وصدق تضحياتهم الجسام التي قدموها لأجل أن نحيا بعدهم معززين مكرمين في وطننا العزيز.

نعم لا أخفيكم غبطتي وسعادتي من خلال اختيار التلفزيون الجزائري مقالتي ليستعين بها في مقدمة حصة لقاء الذاكرة على القناة التلفزية الثامنة للذاكرة التي بثت أيام 17 و 18 جانفي 2024 م لقاء خاص مع المجاهد الرمز الرائد هلايلي محمد الصغير احد رجالات نوفمبر الخالدين. فإنني أعتبر هذا مساهمة مني في تأريخ أمجاد أبطالنا الذين هم قدوتنا ونعتز بتاريخهم الخالد .

كما ننوه بالدور الجبار والراقي الذي تلعبه القناة الثامنة للذاكرة وبالخصوص الاستاذ : مناد رابح شربي معد ومقدم هذه اللقاءات التاريخية مع رموز الثورة التحريرية فشكرا جزيلا لك أستاذ وأعانكم الله في مهامكم النبيلة للحفاظ على الذاكرة التاريخية الجماعية وإبراز ما عاناه الشعب الجزائري من بطش من طرف المستدمر الغاشم ولإبراز كذلك البطولات والتضحيات التي صنعها الشعب الجزائري ، لحد ان جعل من ثورتنا المجيدة أنموذجا ملهما في القرن العشرين لكل الشعوب عبر العالم.

طبعا هذه المقالة التي كان عنوانها الجبال الشامخات الشاهقات نحن ثرنا فحياه أو ممات كتبتها بمناسبة زيارتي برفقة أخي وصديقي خليل عبد القادر المدير العام لشبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية للمجاهد الرمز ضابط جيش التحرير الوطني، الرائد محمد صغير هلايلي الذي إستضافنا في منزله بمدينة وهران بمناسبة ذكرى أول نوفمبر2022 م وقد نشرت بتاريخ 16 نوفمبر2022 م عبر شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية – وهي جريدة إلكترونية إعلامية إخبارية متنوعة، تابعة لوكالة الحرير للنشر والإعلام وبصفتي مستشارا و نائبا رئيس التحرير موقع طريق الحرير الصيني الاخباري : https://alharir.info/بادي-مكي-يكتب-الجبال-الشامخات-الشاهقا/ ونشرتها كذلك بنفس التاريخ على المدونة الالكترونية BADI TOUT : https://baditout.blogspot.com/2022/11/blog-post.html#more وبصفحتي الشخصية على فيسبوك : https://www.facebook.com/mekki.badi/posts/5652958914788667 وبصفحة المجاهد الرائد هلايلي محمد الصغير كذلك .  .????????????????????????.???????????????? ‎المجد والخلود للشهدائنا الأبرار وطول العمر والصحة والعافية للمجاهدين الاحرار و تحيا الجزائر. .

بواسطة: khelil

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


التعليقات:
    1. شكرا جزيلا أخي الفاضل وائل هذا من نبل اخلاقك أسعدني تعليقك ومرورك بموقع شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية .

  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *