Saturday 18th May 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

للتميز عنوان: شبكة طريق الحرير الإخبارية

منذ 4 سنوات في 10/أكتوبر/2020

شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية/

 

بقلم: بهاء مانع شياع*

الكاتب: بهاء مانع شياع: رئيس (المجموعة الرئاسية الأُولى للفرع العراقي للاتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكتّاب العرب أصدقاء (حُلفاء) #الصين، وعضو في الحزب الشيوعي العراقي فرع البصرة، ورئيس منتديات مستمعي #الاذاعةالصينيةCRI ومجلتها “مرافئ الصداقة”، ومجلة “الصين اليوم” العربية، وكاتب وصحفي ومحرر صحفي وكالة #السندبادالإخبارية، وعضو في #نقابة_الصحفيين العراقيين.

 

  قبل سنة مضت كانت انطلاقة مباركة ملأها الصدق والكلمة الحرة التي لم تحد عن الحقيقة الناصعة والتميز ، جهود مضنية من التخطيط والتشاور البناء المثمر بين رفيقنا المكرم الاستاذ مروان سوداح المكرم رئيس الاتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكتاب العرب اصدقاء وحلفاء الصين والرفيق الأستاذ عبد القادر خليل المحترم رئيس الفرع الجزائري في الاتحاد نتج عنه ولادة ميمونة لشبكة إعلامية متميزة في فكرها وتوجهاتها وقضاياها المخلصة التي تناولتها وعملت من أجلها ألا وهي شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية، الشبكة الإعلامية التي عملت وتبنت تعزيز علاقاتنا العربية مع جمهورية الصين الشعبية بقيادة الحزب الشيوعي الصيني وأمينه العام الرفيق الكبير شي جين بينغ والشعب الصيني.

 شبكة إعلامية نطقت بالحقيقة وكل الحقيقة دون تشوهات فكرية ، تناولت الفكر الصادق والرأي الحر ، أقلام أبدعت وتميزت وتغنت بالكلمات الحقة ، أقلام الصحفيون والإعلاميون والكتاب العرب وسواهم تبنوا وعملوا على أن تسود الحقيقة التي حاولت أقلام مأجورة تشويهها بكل الوسائل لكنها لم ولن تتمكن من تحقيق غايتها بفضل الوعي ووضوح الحقيقة وضوح الشمس الساطعة .

 سنة تميز مضت والقادمات أكثر تميزا بتظافر جميع الجهود المخلصة والوطنية الكبيرة لرئيس اتحادنا الموقر ورؤساء فروعه وأعضاءه الذين اختطوا التميز والصدق والتفاني من أجل قضية وأهداف سامية وهي تعزيز علاقتنا العربية بجمهورية الصين الشعبية قيادتا وشعبا لأنهم الأصدقاء الصدوقين على مر الأزمنة .

 في العراق جرى تعاون إعلامي مثمر بفضل جهود كل الأصدقاء والرفاق ولنفس الأهداف التي نعمل عليها جميعا وبجد باذلين أقصى ما نستطع عمله ، وكالتان مهمتان في العراق ومن محافظة البصرة بالخصوص لهما آلاف القراء والمتابعين ، وكالة السندباد الإخبارية و وكالة المدائن الإخبارية اللتان سطرتا أجمل لغات التنسيق والتعاون الإعلامي مع شبكتنا الرائعة شبكة طريق الحرير الصيني متمنين استمرار هذا التعاون والتنسيق المشترك الذي عمل عليه رؤساء التحرير وبالتنسيق مع رئيس اتحادنا المكرم ورئيس تحرير شبكتنا المحترم .

 تمنياتنا بالمزيد من التميز والتقدم والعطاء لشبكة طريق الحرير الصيني وكل عام والتألق عنوانها والسمو هدفها .     

بواسطة: khelil

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


التعليقات:
  • شكرا جزيلا للكاتب الاستاذ بهاء مانع من العراق الشقيق على تألقه في هذه المقالة التي تعكس محبته لشبكة طريق الحرير والاتحاد الدولي واخلاصه التاريخي لهما.. وفقك الله صديقنا البهي.. والى الامام لنجاحات اخرى..

  • فعلا التميز عنوان الشبكة وكلمة الحق منهجها نعم ثمرة ناضجة وجميلة من ثمرات اتحادنا انبتها رفيقنا المكرم مروان سوداح وسقاها بنبع الإخلاص رفيقنا عبد القادر خليل المحترم ، دام هذا التميز والابداع

  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *