Thursday 16th May 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

صورة شاب عربي تجتاح مواقع التواصل الإجتماعي

منذ 4 سنوات في 10/ديسمبر/2019
تلفزيون الصين المركزي

 
القناة العربية لشبكة تلفزيون الصين الدولية/- انتشرت صورة لشاب عربي على مواقع التواصل الاجتماعي في #الصين حيث بلغت عدد المشاهدات أكثر من 180 مليون مشاهدة حتى الآن.


بينما كان الشاب محمد اللوح في طريقه إلى الطائرة بمطار بكين الدولي متجها إلى مدينة مكاو في جنوب الصين صباح يوم السبت الموافق 7 ديسمبر تفاجأ بوجود عشرات الأشخاص مدججين بالكاميرات وهم يقفون بجانب بوابة الطائرة ويلتقطون الصور لبعض المغنين الصينين الصاعدين (ببداية مشوارهم الفني) وهم يجلسون على مقاعد انتظار الدخول للطائرة (والمشاهير يضعون الأقنعة على وجوههم)، سارع الشاب وبطريقة طريفة بالوقوف خلف المشاهير الصينين ولوح بيده باتجاه الكاميرات حيث ألقى عليهم التحية وشكرهم على التقاط الصور وفي تلك اللحظة رفع المصورون كاميراتهم وشرعوا في تصوير الشاب تاركين المشاهير مما دفعهم للالتفات يمينا ويسارا بينما تلفهم الحيرة ما الذي يحدث.


صعد الشاب إلى الطائرة وبعد بضع ساعات اتصل به الكثير من الأصدقاء الصينين وقاموا بإرسال الصور له واخبروه أنه أصبح مشهورا جدا في الصين والجميع يشاهد صوره على مواقع التواصل الاجتماعي.
يذكر أن الشاب محمد دياب اللوح هو مغترب #فلسطيني درس ويعمل في الصين حيث يتقن عدة لغات منها الصينية والإنجليزية.

الشاب الفلسطيني محمد دياب اللوح

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


التعليقات:
  • خبر لطيف ومهم عن الابن النابه للسيد دياب اللوح السفير السابق لفلسطين لدى جمهورية الصين الشعبية.. وكما يقول المثل بشأن النجاحات: فرخ البط عوام.. تحياتي للصديق الاتحادي الأخ دباب اللوح..

  • خبر لطيف ومهم عن الابن النابه للسيد دياب اللوح السفير السابق لفلسطين لدى جمهورية الصين الشعبية.. وكما يقول المثل بشأن النجاحات: فرخ البط عوام.. تحياتي للصديق الاتحادي الأخ دياب اللوح..

  • خبر لطيف ومهم ولم يسبق له مثيل عن الابن النابه للسيد دياب اللوح السفير السابق لفلسطين لدى جمهورية الصين الشعبية.. وكما يقول المثل بشأن النجاحات: فرخ البط عوام.. تحياتي للصديق الاتحادي الأخ دياب اللوح..

  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *