Thursday 16th May 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

شي جين بينغ يحث الشباب على تحقيق إسهامات جديدة وأعظم في مهام الحزب والبلاد

منذ 4 سنوات في 17/أغسطس/2020

CGTN العربية/

أكد الرئيس الصيني شي جين بينغ اليوم (الإثنين)، أنه يجب حشد الشباب في البلاد لتقديم إسهامات جديدة وأعظم في مهام الحزب والبلاد.

وأدلى شي، وهو أيضا الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ورئيس اللجنة العسكرية المركزية بهذه التصريحات، في خطاب تهنئة أرسله لدورة اتحاد شباب عموم الصين ومؤتمر اتحاد طلاب عموم الصين، التي بدأت في بكين صباح اليوم.

وبالنيابة عن اللجنة المركزية للحزب، قدم شي التهاني بمناسبة افتتاح الاجتماعات، وأعرب عن خالص التحيات للطلاب والشباب من جميع القوميات ومن جميع مناحي الحياة في الصين، وكذلك الشباب الصينيين في الخارج.

وعلى مدى السنوات الخمس الماضية، وتحت قيادة الحزب وبمساعدة وتوجيه عصبة الشبيبة الشيوعية الصينية، لعبت اتحادات الشباب واتحادات الطلاب على جميع المستويات دورا مهما في عمل الحزب المتعلق بالشباب.

وفي إشارته إلى أن البلاد على وشك تحقيق النصر في استكمال بناء مجتمع رغيد الحياة على نحو شامل والشروع في رحلة جديدة نحو الهدف المئوي الثاني المتمثل في بناء دولة اشتراكية حديثة على نحو كامل، دعا شي الشباب الصيني إلى أن يكون لديهم مُثل وقناعات راسخة، والعمل بلا كلل مع الشعب في العصر الجديد.

وحث شي لجان الحزب والحكومات على جميع المستويات على تحسين القيادة في عمل الشباب ومواصلة دعمهم لاتحادات الشباب واتحادات الطلاب.

ودعا شي اتحادات الشباب واتحادات الطلاب إلى تعميق الإصلاح والابتكار، وتنظيم وتحفيز الشباب والطلاب لإتباع الحزب وتقديم مساهمات جديدة وأكبر في مهام الحزب والدولة.

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *