Wednesday 24th April 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

بناء وحدة العزل والمراقبة الطبية في شيجياتشوانغ الصينية يشهد تسارعا بسرعة صينية

منذ 3 سنوات في 17/يناير/2021

CGTN العربية/

تمت تسوية أكثر من 500 مو (33.3 هكتارا) من الأراضي القاحلة، ومنحدرات التربة وإزالة الأعشاب في ما بين ليلة وضحاها وتكون غرف اللوحة الخشبية المتنقلة في مكانها لبدء التحميل والتفريغ. ويشهد بناء وحدة للعزل والمراقبة الطبية للوقاية من الوباء ومكافحته في مدينة شيجياتشوانغ مرة أخرى سرعة كبيرة في الصين.

في الصباح الباكر من يوم الـ14، كانت الحفارات والجرافات والرافعات والعديد من آلات البناء الأخرى تعمل بشكل مكثف في موقع البناء. ودخلت عشرات شاحنات التحميل والتفريغ موقع البناء في انتظار مباشرة أعمال البناء.

موقع بناء لوحدة العزل والمراقبة الطبية في شيجياتشوانغ
موقع بناء لوحدة العزل والمراقبة الطبية في شيجياتشوانغ.

قال المسؤول ما شاوهاي: “لم يتوقف جميع العمال والمعدات منذ دخول الموقع، للتأكد من إكمال تسوية الأرض وتصلكيبها لوحدة العزل والمراقبة الطبية وتركيب بعض المنازل اللوحية في يوم الـ15.”

وفي الوقت نفسه، تعمل فرق البناء 12 التابعة لشركة توريد الطاقة في مدينة شيجياتشوانغ ليلا نهارا ويجب عليها الإسراع لإكمال التزويد الرسمي بالطاقة قبل الساعة 12:00 من يوم الـ15 من الشهر الجاري، لضمان احتياجات الطاقة لوحدة للعزل والمراقبة الطبية، وخاصة في الطقس البارد القاسي، حيث يحتاج أفراد العزل إلى مكيفات الهواء للتدفئة.

في ليالي الشتاء، كان موقع البناء شديد البرودة وكانت درجة الحرارة أقل من الصفر. و تم حفر حفرات لأعمدة الأسمنت السلكي، ومد الكابلات، وتركيب المحولات… جميع المهنيين مشغولون ويقومون بالتشييد.

في 14 يناير، قام العمال بتجميع منازل متكاملة في موقع بناء وحدة العزل والمراقبة الطبية في شيجياتشوانغ
في 14 يناير، قام العمال بتجميع منازل متكاملة في موقع بناء وحدة العزل والمراقبة الطبية في شيجياتشوانغ

وفي مدينة تانغشان، على بعد 500 كيلومتر تقريبا، تعمل ورشة الإنتاج على مدار 24 ساعة يوميا لتسريع إنتاج وحدة العزل. وبعد الانتهاء من أجزاء البنية التحتية، سيتم تجميع 3000 منزل بسرعة في مكانها في نطاق المرحلة الأولى لبناءها. والغرف المركبة التي تدعم شيجياتشوانغ هذه المرة تقدر مساحة كل غرفة منها بـ18 متر مربع وصنعت هياكلها بفولاذي خفيف، يتميز بمزايا سهولة النقل وسرعة التركيب وإعادة التدوير.

“لا يتعلق الأمر بالمشاركة في البناء بقدر ما يتعلق بمشاهدة سرعة الصين وقوة الصين ومعجزة الصين.” قالت المسؤولة وانغ مين، إن أعمال الجميع تتسابق مع الزمن، ورغبات الجميع هي نفسها.

في الصباح الباكر من يوم الـ14، ظهرت عدة أعلام فجأة على موقع البناء، وتبع كل علم فريق من 20 أو 30 شخصا، فإنهم عمال في مواقع البناء بالقرب من محافظة تشنغدينغ الذين أتوا للمساعدة في بناء وحدة العزل والمراقبة الطبية.

بواسطة: khelil

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *