Friday 3rd May 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

القوات الحدودية تتغلب على الطقس البارد وتنفذ مهمة دورية في التبت جنوب غربي الصين

منذ 3 سنوات في 11/فبراير/2021
CGTN العربية/

يتعين على حرس الحدود الصينيين في الموقع الاستيطاني بمنطقة التبت ذاتية الحكم على ارتفاع 4000 متر فوق مستوى سطح البحر، قضاء أربعة أيام والقيام بدورية وسط الثلوج الكثيفة. وعليهم التغلب على ظروف الهضبة الباردة عند القيام بدورية تغطي ممرات جبلية عديدة.

تغطي الدورية 40 كيلومترا، وتمر أجزاء كثيرة منها بالغابات والوديان. وبحمل 25 كيلوغراما من المعدات، يجب على الجنود أن يكونوا حذرين بما يكفي للسير في الجليد العميق وعبور شقوق الجليد. تحتاج الدورية إلى راحة بعد المشي لمدة ساعتين، وإجراء فحص طبي للوقاية من قضمة الصقيع الخطيرة.

وعندما يتسلق الجنود الجبال، قد يصابون بداء المرتفعات، حتى بالنسبة لجندي شارك في دوريات لمدة عامين. وعندما يصل الجنود إلى المخيم، يكون لديهم أخيرا بعض الوقت للاسترخاء. ويشع المشعل في الرياح الباردة، مثل حماس الجنود.

وبعد اجتياز الأنهار الجليدية والتلال الثلجية والمنحدرات شديدة الانحدار في الأيام الأربعة، وصل الجنود إلى نهاية طريق الدورية ورفعوا العلم الوطني الصيني.

وقال الجنود: “المكان الذي أقف فيه هو أراضي الصين، وسأكرس حياتي لحمايتها. لن أدعها تتقلص، ولن أفقد أي حق سيادي. أنا أحد حرس الحدود. رجاء الاطمئنان، يا موطني!”

التصنيفات: الصين من الداخل
بواسطة: khelil

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


التعليقات:
  • النجاح في تنفيذ هذه الواجبات الصعبة متأتي من التدريب البدني والذهني العميق والتوجيه المعنوي المدروس.إن نجاح اي نشاط وكما يعلم الجميع يعتمد على التخطيط الصحيح والتنفيذ السليم والمتابعة الدقيقة، فهؤلاء الفتية مؤنين بحبهم لوطنهم الصين العظمى وضرورة الدفاع عنها وهذا جزء اساس من التدريب.
    مرحى للابطال

  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *