Monday 18th January 2021
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

شي جين بينغ يحث الطبقة العاملة على تحقيق إنجازات تاريخية جديدة من أجل تحديث الصين (فيديو)

منذ شهرين في 25/نوفمبر/2020

CGTN العربية/

حث الرئيس الصيني شي جين بينغ، يوم الثلاثاء، الطبقة العاملة في البلاد والأشخاص العاملين، على السعي لتحقيق إنجازات تاريخية جديدة في البناء الكامل لدولة اشتراكية حديثة.

أدلى شي، وهو أيضا الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ورئيس اللجنة العسكرية المركزية، بهذه التصريحات، في تجمع لتكريم عمال نموذجيين وأفراد مثاليين، مشددا على أنه يتعين على الصين الاعتماد بشكل وثيق على الطبقة العاملة لتعزيز التنمية عالية الجودة.

هنأ شي الفائزين وحيا الطبقة العاملة والأشخاص العاملين الذين قدموا إسهامات بارزة في عملية الإصلاح والانفتاح والتحديث الاشتراكي في البلاد، نيابة عن اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ومجلس الدولة.

قال شي إن العمال النموذجيين هم صفوة الأمة الصينية ونماذج يحتذى بها بالنسبة للشعب وأبطال الجمهورية، مشيرا إلى أنه لطالما أولى الحزب والدولة اهتماما عظيما لإفساح المجال للأدوار المهمة للعمال النموذجيين والأفراد المثاليين.

ترأس لي كه تشيانغ هذا الاجتماع، وحضره لي تشان شو ووانغ يانغ وتشاو له جي وهان تشنغ، بينما تلا وانغ هو نينغ قرارا حول الإشادة خلال الاجتماع.

تم تكريم إجمالي 1689 شخصا كعمال وطنيين نموذجيين و804 كأفراد مثاليين.

قال شي إن الطبقة العاملة والأشخاص العامليين أصبحوا هم القوة الأساسية لضمان تحقيق نصر حاسم في بناء مجتمع رغيد الحياة على نحو شامل والفوز بالمعركة ضد الفقر.

وحث شي على بذل جهود لدعم وتشجيع روح العمال النموذجيين وقيمة العمل والسعي من أجل روح العمل الجيد.

قال شي إن العمل هو مصدر السعادة كلها، وحث على دعم المبدأ الاجتماعي لتكريم العمل ورعاية العمال أصحاب الكفاءات العالية.

وأمر شي بإفساح المجال كاملا لدور الطبقة العاملة، كقوة رئيسية لدعم وتطوير الاشتراكية ذات الخصائص الصينية.

وطلب من الطبقة العاملة والأشخاص العاملين أن يتبعوا الحزب دائما وأن يحققوا انجازات في العصر الجديد.

وحث شي على تدريب قوة عاملة بقدرات عالية، وشجع الطبقة العاملة على مواصلة تحسين مهاراتهم من أجل تكييف أنفسهم مع أحدث ثورة في مجال العلوم والتكنولوجيا والتحول الصناعي.

وقال شي إنه يجب تدريب العاملين في مجال الصناعة، حتى تكون لديهم مثل راسخة ومهارات جيدة وقدرة على الابتكار وإحساس بالمسؤولية والتفاني.

شدد شي على بذل جهود لإدراك وحماية وتطوير الحقوق والمصالح المشروعة للعاملين، وتمكين الطبقة العاملة والأشخاص العاملين من أن يكون لديهم إحساس أقوى بالإنجاز والسعادة والأمن.

وأشار شي إلى ضرورة إعطاء أهمية أكبر للاستقرار الوظيفي، وحث على مواصلة زيادة دخل العمال وبناء نظام أمن اجتماعي متعدد المستويات لهم.

وطلب شي من نقابات العمال الاستفادة من نجاحهم وخبراتهم خلال الـ95 عاما الماضية والسعي للقيام بعمل أفضل، حيث يمثل هذا العام الذكرى الـ95 لاتحاد نقابات العمال لعموم الصين.

وحث لي كه تشيانغ خلال ترؤسه الاجتماع، على الدراسة الجادة والتطبيق الكامل لخطاب شي، وحث على بذل جهود للالتفاف حول اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني وفي القلب منها الرفيق شي جين بينغ، والعمل بدون كلل نحو الشروع في رحلة جديدة للبناء الكامل لدولة اشتراكية حديثة وتحقيق الحلم الصيني لتجديد شباب الأمة الصينية.

التصنيفات: الصين من الداخل
بواسطة: khelil

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

رسالة شكر وتقدير من القيادة الحزبية الصينية إلى الإتحاد الدولي

إذاعة الصين الدولية

حقائق هونغ كونغ

حقائق شينجيانغ

مبادرة الحزام والطريق

السياحة في الصين

هيا نتعرف على الصين

نافدة شفافة على الصين

الصين في معرض الصور

الصين في معرض الصور
صور حية تنقلك إلى ربوع جمهورية الصين الشعبية

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الأكاديمي مروان سوداح رئيس الإتحاد الدولي

الأكاديمي مروان سوداح

عبد القادر خليل رئيس الفرع الجزائري للإتحاد

الدورتان السنويتان 2020

#كلنا_ضد_كورونا

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *