Saturday 20th April 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

النقطة البارزة للتكنولوجيا في معرض الصين الدولي لتجارة الخدمات

منذ 4 سنوات في 07/سبتمبر/2020

CGTN العربية/

في 5 سبتمبر، اجتذب معرض الصين الدولي لتجارة الخدمات 95000 زائر. جعل الحماس والشعبية العالية لمعرض الصين الدولي لتجارة الخدمات كثيرا من العارضين الصينيين والأجانب أن يجدوا الفرص التجارية والشركات ذات الصلة متفائلة بشكل عام بشأن تطوير تجارة الخدمات في الصين، فاستخدمت منصة المعرض لعرض منتجاتها لاغتنام فرصة جولة جديدة من الانفتاح.

“من المريح أن يكون لدينا روبوت”

في معرض الصين الدولي لتجارة الخدمات، اجتذب روبوت “5G+الذكي” التابع لبنك التعمير الصيني العديد من الزائرين بمظهره الجميل وتحياته الودية وإجاباته المهنية.

يعتمد الروبوت على تقنية الذكاء الاصطناعي ويدمج فيه تقنيات 5G وإنترنت الأشياء والتمييز البيولوجي والتقنيات الأساسية الأخرى لتحديد نموذج فرع البنك المستقبلي. في ظل سيناريوهات الخدمة الجديدة مثل الروبوتات والمساعدة عن بعد والتدقيق عن بعد، والتسويق عن بعد من بنك التعمير الصيني، يمكن للعملاء التعامل مع الأعمال بأنفسهم، وتكون تجربة الخدمة أكثر كفاءة.

في 5 سبتمبر، في منطقة العرض الشاملة لمعرض الصين الدولي لتجارة الخدمات، جذبت الروبوت المعروض انتباه الجمهور.‍

“لدينا ثقة أكثر في تنمية في الصين”

قال تشانغ جي دونغ، رئيس مجموعة “سو نينغ” القابضة إن معرض الصين الدولي لتجارة الخدمات يوفر منصة وفرصة للشركات لتوسيع التعاون الجديد واستكشاف أسواق جديدة.

قال تشانغ جي دونغ: “بصفتنا شركة بيع بالتجزئة في صناعة خدمات المستهلك لمدة 30 عاما، فإن “سو نينغ” في مرحلة جديدة من تطوير السحابة والانفتاح. نحن نستخدم الأسواق المحلية والدولية بشكل جيد ونحول الموارد إلى مزايا. من ناحية، تشارك الشركة بعمق في سلسلة قيمة الخدمات العالمية، وتمارس مزاياها الخاصة، وتخدم السوق الاستهلاكية العالمية. ومن ناحية أخرى، تواكب الشركة وتيرة ترقية الاقتصاد الرقمي، والاعتماد بشكل كامل على نظام البيع بالتجزئة الذكي، وزيادة الاستثمار وبناء بنية تحتية جديدة، وتعزيز تحول هيكل المهنة والتنمية العالية الجودة.”

“تعزيز المزيد من التعاون بين الصناعات”

في مجال المدن الذكية، أطلقت مجموعة “جيه دي” للتكنولوجيا الرقمية “نظام تشغيل المدينة الذكية” لإدارة الموارد المختلفة في المدن الذكية، ودعم تطبيقات عمودية مختلفة مثل السلامة العامة والطاقة والمواصلات، ومساعدة مديري المدن في التصميم عالي المستوى وبناء بيئة مفتوحة للمدن الذكية.

قال تشن شنغ تشيانغ، الرئيس التنفيذي لمجموعة “جيه دي” للتكنولوجيا الرقمية: “استنادا إلى نظام تشغيل المدينة الذكية، نحقق أمن البيانات من خلال تجميع البيانات العالمية للمدينة، ونقوم بإنشاء منصة خدمة نمط حياة مستدام للأطعمة والإسكان والمواصلات والسفر والتسوق والترفيه وسيناريوهات الحياة الأخرى، من أجل مساعدة الشركات على جذب العملاء وتقليل التكاليف وزيادة الكفاءة. وفي الوقت نفسه، يمكن لخدمات مكونات الذكاء الاصطناعي المهنية والموحدة والذكية أن تسمح للعديد من الشركات بالمشاركة في بناء المدن الذكية.”

بواسطة: khelil

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *