Sunday 12th May 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

انطلاق أشغال المنتدى الرقمي السادس ” ألماتي الرقمية-2024

منذ 3 أشهر في 02/فبراير/2024

شبكة طريق الحرير الاخبارية/

 

في 1 فبراير ، بدأ المنتدى الرقمي السادس “ألماتي الرقمية-2024″ عمله في ألماتي:”الصناعة التطور الرقمي للمستقبل”.

يعقد المنتدى هذا العام في 1 و 2 و 3 فبراير. تقدم ألماتي الرقمية برنامج أعمال واسع النطاق يغطي موضوعات التحول الرقمي والحلول المبتكرة في الصناعة في التكنولوجيا الحكومية ، والصناعة والحوكمة البيئية والاجتماعية والمدينة الذكية وغيرها من المجالات.

ألقى وزير التنمية الرقمية والابتكار وصناعة الطيران في جمهورية كازاخستان باغدات موسين كلمة ترحيبية في حفل افتتاح المنتدى.

ألماتي الرقمية هي منصة فريدة لاجتماعات ممثلي الأعمال والخبراء الدوليين ومجتمع تكنولوجيا المعلومات. الأفكار المقدمة في المنتدى تجد حلولا حقيقية. ومن الأمثلة الفعالة على ذلك إنشاء مركز سيلك رود للابتكار في وادي السيليكون في عام 2023. اليوم ، أصبح المحور نقطة جذب لمشاريع بدء التشغيل الجديدة وتوحد قواه لتوسيع مجال تطبيق الحلول الرقمية في منطقتنا. وهنا ، تتاح للشركات الناشئة الفرصة لإظهار أفكارها والعثور على مستثمرين”.

يجمع المنتدى السادس بين 200 متحدث من بين الخبراء الدوليين وقادة الصناعة والمبتكرين البارزين في مجال التكنولوجيا المعلومات رجال الدولة وكبار الخبراء ورجال الأعمال لتبادل الخبرات والأفكار التي تهدف إلى تشكيل حقبة جديدة من الصناعة الرقمية.

هذا العام ، السادس الرقمية ألماتي تقديم برنامج الأعمال على نطاق واسع التي تغطي مواضيع التحول الرقمي في الصناعة والحلول المبتكرة في التكنولوجيا، الصناعة ، المدينة الذكية وغيرها من المجالات. سيشارك في حلقات النقاش أكثر من 200 متحدث من بين الخبراء الدوليين وقادة الصناعة والمبتكرين البارزين في مجال تكنولوجيا المعلومات والأعمال. يتشاركون في حالات ناجحة حول استخدام التقنيات الجديدة في القطاع الحقيقي للاقتصاد والابتكارات. من المتوقع أن يشارك أكثر من 30000 شخص في الحدث الرقمي الذي يستمر ثلاثة أيام.

ومن المخطط أيضا إقامة معرض لمستخدمي باطن الأرض المحليين الكبار ، والحدائق التقنية ، وشركات التكنولوجيا التي ستشارك خبراتهم ومعلوماتهم حول المشاريع في مجال النظام البيئي لتكنولوجيا المعلومات.

يتضمن البرنامج 40 جلسة نقاش ، سيتحدث فيها أكثر من 200 متحدث نيابة عن مجتمع تكنولوجيا المعلومات الدولي والمحلي.

موقع المنتدى  https://almatydigital .kz

بواسطة: khelil

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *