Monday 29th April 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

هذه الهدايا المتميزة تأتي من طلاب المدرسة المتوسطة الأمريكية

منذ 5 أشهر في 19/نوفمبر/2023

شبكة طريق الحرير الاخبارية/ CGTN/

أقامت مجموعة الصين للإعلام ورابطة التبادل للطلاب الناشئين بين الولايات المتحدة والصين ومنظمات أخرى نشاط “الحوار الودي للتبادل الشعبي الصيني الأمريكي” يوم الخميس في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، حيث أعد طلاب من جوقة مدرسة لينكولن المتوسطة الواقعة في مدينة تاكوما بولاية واشنطن لوحات مرسومة باليد للرئيس الصيني شي جين بينغ وعقيلته بنغ لي يوان، وقدموا لها تهنئة عيد ميلاد ببطاقة عيد الميلاد والأغنية الكورالية، واستلمها رئيس مجموعة الصين للإعلام نيابة عنها.

في هذا النشاط، قدم طلاب من جوقة مدرسة لينكولن المتوسطة لوحة مرسومة باليد “معا من أجل المستقبل”، وهي رمز للصداقة والسلام، وتدمج بشكل رائع العناصر الصينية مثل الباندا العملاقة والقوس المزخرف الصيني مع العناصر الشهيرة لولاية واشنطن، مثل المرموط وبرج الإبرة الفضائية، معربة عن حب معلمي وطلاب المدرسة للصين، فضلا عن تمنياتهم الجميلة للصداقة بين البلدين وتطلعاتهم الطيبة للمستقبل. وقدم الطلاب لعقيلة الرئيس شي جين بينغ، السيدة بنغ لي يوان، التي سيأتي عيد ميلادها قريبا، بطاقة عيد ميلاد أبدعوها بجد واهتمام، مهنئين لها بحرارة عيد ميلاد سعيد، وغنوا أغنية “عيد ميلاد سعيد” بأسلوب أكابيلا.

في سبتمبر عام 2015، زار الرئيس الصيني شي جين بينغ وعقيلته بنغ لي يوان مدرسة لينكولن المتوسطة وأهديا لها الكتب وطاولات كرة الطاولة ومعداتها الصينية.

تأسست مدرسة لينكولن المتوسطة عام 1913 وتقع في مدينة تاكوما بولاية واشنطن الأمريكية. في مايو عام 2008، أقامت علاقة صداقة مع المدرسة المتوسطة التابعة لمعهد فوتشو للتعليم.

بواسطة: khelil

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *