Saturday 4th May 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

معرض طشقند الدولي للسياحة يفتح الباب أمام 1500 مشارك

منذ 6 أشهر في 16/نوفمبر/2023

شبكة طريق الحرير الاخبارية/

 

انطلق معرض طشقند الدولي الثامن والعشرون للسياحة “السياحة على طريق الحرير” في 15 نوفمبر بمشاركة أكثر من 1500 مشارك محلي ودولي في الحدث السنوي.

وفي حفل الافتتاح، لخص أوميد شادييف، رئيس لجنة السياحة في أوزبكستان، التقدم الذي أحرزه قطاع السياحة في البلاد وشارك في توقعاته للسياحة في عام 2024.

وفي السنوات الأخيرة، قامت أوزبكستان بتحسين مناخ الاستثمار والأعمال في مجال السياحة بشكل كبير. ويتضمن ذلك تقديم إعفاءات ضريبية وإجراءات مبسطة؛ وكذلك تقديم الدعم لبناء فنادق جديدة، وإدخال علامات تجارية فندقية عالمية، وتنظيم رحلات طيران. لا تزال البنية التحتية السياحية في أوزبكستان تتطور.
وبفضل الإصلاحات الجارية في قطاع السياحة في أوزبكستان، تضاعف عدد السياح الأجانب ثلاث مرات منذ عام 2017. وفي نهاية هذا العام، نتوقع وصول 7 ملايين مسافر أجنبي ونخطط للوصول إلى 10 ملايين في العام المقبل.

ويشارك في المعرض 20 دولة أجنبية مثل جمهورية التشيك وماليزيا وجورجيا وأذربيجان وتايلاند وروسيا، بالإضافة إلى منصات تمثل 14 منطقة في أوزبكستان، والعديد من الشركات الخاصة بما في ذلك شركات الطيران والفنادق وشركات السفر والنقل. .

ومن المقرر أن يتضمن الحدث العديد من المحاضرات والعروض التقديمية التي تتناول تطوير السياحة مثل “دور الثقافة في التنمية السياحية للبلاد”، و”عرض الوجهات السياحية الجديدة”، و”السياحة المستدامة”. بالإضافة إلى المعرض السياحي، أحد المعروضات الرئيسية هو بازار المأكولات الذي يضم طهاة محليين وعالميين مشهورين.

ومن بين شركاء الحدث الخطوط الجوية الأوزبكية، وبنك التحالف الآسيوي، ودونيو بويلاب، وبروفي ترافل.

بواسطة: khelil

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *