Sunday 19th May 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

قريباً في أوزبكستان، ستبدأ الفنادق بعلامة روتانا التجارية

منذ 10 أشهر في 26/يوليو/2023

شبكة طريق الحرير الاخبارية/

 

عقد اجتماع بين وزير الثقافة والسياحة أوزودبك نزاربيكوف وعضو مجلس إدارة شركة روتانا للفنادق والمنتجعات حسين نوفيس.

في بداية اللقاء ، أشار ضيف الأعمال المتميز من الإمارات العربية المتحدة إلى أنه كان في أوزبكستان لأول مرة ، وأشار إلى أنه فوجئ بالصورة التاريخية والحديثة للبلاد ، وكذلك الإصلاحات التي تم تنفيذها هنا. . وأشار الضيف الأجنبي إلى أنه على الرغم من قيام الدول العربية بالترويج لأوزبكستان ، إلا أنها غير قادرة على الكشف عن الإمكانات الكاملة لهذا البلد المشمس. لذلك طرح موضوع التعاون في هذا الاتجاه مستقبلاً.

خلال الحوارات الثنائية ، مشاركة المؤسسة في الفعاليات التي تقام في إطار الدورة السنوية الخامسة والعشرين للجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية (UNWTO) ، والتي ستعقد في سمرقند في أكتوبر من هذا العام ، والمشاريع المنفذة. في داخلها.

وقد تم تزويد الضيف الأجنبي بمعلومات مفصلة عن فرص السياحة في أوزبكستان والإصلاحات المنفذة في هذا المجال ، كما تم تقديمه لعرض المشاريع الاستثمارية الكبرى.

وفي نهاية الاجتماع ، قدم حسين النويس عرضًا لبدء فنادق جديدة تحت علامة شركة روتانا التجارية في طشقند وسمرقند وبخارى وخوارزم ، أو بدء فنادق جديدة بالاستثمار.

أيضًا ، من أجل تنظيم جودة الخدمة في الفنادق التي تم إطلاقها تحت علامة روتانا التجارية بناءً على المعايير العالمية ، واستقطاب موظفين ذوي جودة من الخارج ، وتدريب الشباب من أوزبكستان على العمل ، وتحسين مهارات العاملين في مجال الخدمة في روتانا. كما تمت دراسة مشاريع الفنادق ذات العلامات التجارية حول العالم.

وبحسب الخدمة الصحفية لوزارة الثقافة والسياحة ، فقد تم الاتفاق مع عضو مجلس إدارة شركة إدارة فنادق روتانا حسين النويس على قبول مجموعة العمل الخاصة بالشركة في أوزبكستان في اليوم التالي. بضعة أيام.

بواسطة: khelil

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *