61 شركة إمدادات لمكافحة الوباء في شينجيانغ تضمن إمداد السوق بالكامل

img

CGTN العربية/

منذ تفشي الوباء في أورومتشي، حاضرة منطقة شينجيانغ الذاتية الحكم لقومية الويغور. قامت العديد من شركات الإمدادات لمكافحة الوباء في شينجيانغ بتسريع إنتاجها.

تقوم شركة مياورين للإمدادات الطبية المحدودة بشينجيانغ حاليا بتكثيف إنتاجها من الملابس الواقية وأغطية الأحذية وغيرها من إمدادات الوقاية من الوباء. تنتج الشركة على مدار 24 ساعة، وفي 18 يوليو، أنتجت 600 قطعة من الملابس الواقية و30000 زوج من أغطية الأحذية.

أدخلت شركة باليمو للتجارة المحدودة بهوتان خطوط إنتاج متقدمة مؤخرا، ويمكنها الآن إنتاج 300000 كمامات و1000 قطعة من الملابس الواقية يوميا.

في المنطقة الصناعية الشمالية لمنطقة أورومتشي للتكنولوجيا الفائقة، تكون جميع شركات الإمدادات لمكافحة الوباء في الإنتاج العادي. قال لي شين، نائب مدير المنطقة الصناعية الشمالية: “تشمل الإمدادات لمكافحة الوباء التي يتم إنتاجها الآن كمامات طبية يمكن التخلص منها وكمامات N95 والملابس الواقية وأجهزة قياس درجة الحرارة وما إلى ذلك. المنتجات متوفرة ويمكن تلبية الاحتياجات المتنوعة للسوق.”

شركة ليبر للتجارة المحدودة بشينجيانغ هي أول شركة لتصنيع المواد الواقية في شينجيانغ تستأنف إنتاج الكمامات والملابس الواقية خلال عيد الربيع الصيني هذا العام. ومنذ بداية هذا العام، قامت الشركة بتوسيع نطاقها باستمرار، كما قامت بإدخال معدات جديدة وتحسين مهارات الإنتاج. الآن، أدخلت الشركة 9 خطوط إنتاج، تنتج أكثر من 40000 كمامة يوميا. قال تشانغ جي، رئيس شركة ليبر للتجارة المحدودة بشينجيانغ: “إذا تم وضع جميع خطوط الإنتاج التسعة قيد الإنتاج، فإن الإنتاج اليومي للكمامات العادية يمكن أن يصل إلى 200000 قطعة، ويمكن أن يصل إنتاج الحمولة الكاملة إلى 500000 قطعة في اليوم”.

في الوقت الحاضر، هناك 61 شركة إمدادات لمكافحة الوباء في شينجيانغ، والتي يمكنها إنتاج كمامات وملابس واقية وقطن كحولي وما إلى ذلك، لتشكيل سلسلة صناعية كاملة نسبيا من المواد الخام إلى المنتجات النهائية.

الكاتب خليل

خليل عبد القادر
خليل

مواضيع متعلقة

اترك رداً