Friday 3rd May 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

انطلاق فعاليات معرض الأمن والدفاع في بغداد

منذ أسبوع واحد في 23/أبريل/2024

شبكة طريق الحرير الإخبارية/

 

للسنة الثانية عشر على التوالي ينظم العراق معرض بغداد الدولي للأمن والدفاع وشهد هذا العام مشاركة دولية واسعة، في اطار توجه عراقي يهدف لتنويع مصادر التسليح.

بمشاركة عربية وأجنبية انطلقت على أرض معرض بغداد الدولي فعاليات الدورة الثانية عشر لمعرض الأمن والدفاع والصناعات الحربية، المعرض ضم أسلحة متنوعة فضلا عن أبرز التقنيات الحديثة التي وصلت اليها العلوم العسكرية: اليوم ينطلق على أرض معرض بغداد الدولي معرض الأمن والدفاع بمشاركة العديد من الشركات الأجنبية والعربية والعراقية حيث تعرض أفضل المنتجات من أسلحة ومعدات وكذلك تكنولوجيا، ان شاء الله سيكون هذا المعرض ناجحا، و نتمنى في المستقبل أن يكون هذا المعرض أكبر وأوسع ويضم كل الشركات العالمية والعربية والعراقية.

 

18 دولة وأكثر من مائة شركة محلية وأجنبية شاركت في معرض بغداد للأمن والدفاع، أكثر من ثلاث شركات صينية دخلت المعرض بقوة على مستوى ما عرضته من الأسلحة والتكنولوجيا المتطورة. هذه السنة الثانية عشر لشركتنا بالاشتراك في هذا المعرض، وبالنسبة إلينا هذا المعرض مهم جدا جدا، لأنه فرصة جيدة لشركتنا في تعريف العراق في معلومات أكثر عن شركتنا والتكنولوجيا الجديدة والأكثر تطورا في الصين، منذ عام 2012 شركتنا دخلت إلى العراق.

بوحدتنا انتصرنا .. للبناء توجهنا” هو الشعار الذي انطلق منه معرض بغداد للأمن والدفاع والصناعات الحربية، لم يقتصر الحضور على الشركات العالمية اذ كان للشركات المحلية حضور فاعل. في النسخة الثانية عشر لمعرض الأمن والدفاع يطمح العراق في تعزيز منظوماتها الدفاعية بالاعتماد على تنويع مصادر التسليح والدخول في شراكات على مستوى التسليح مع الدول الصديقة. AMSP

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *