Monday 6th May 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

انطلاق موقع بوابة دولية جديد لبكين بتسع لغات

منذ شهر واحد في 02/أبريل/2024

شبكة طريق الحرير الإخبارية/ CMG/

 

في الآونة الأخيرة، تم إطلاق موقع بوابة دولية جديد لبكين (International Web Portal of Beijing) رسميا، بتسع لغات مختلفة لتقديم خدمات كاملة عبر الإنترنت للمواطنين الأجانب والشركات الأجنبية!

يساعد الموقع بكين على بناء مركز تواصل دولي ويجمع بين نشر المعلومات والخدمات العامة والتبادل الاستشاري بتسع لغات: الإنجليزية والكورية واليابانية والألمانية والفرنسية والإسبانية والروسية والعربية والبرتغالية.

تقويم المدينة يفتح رحلة رائعة

يهدف قسم “تقويم الأحداث” في الموقع الدولي الجديد لبكين إلى تسهيل اندماجك في بكين بشكل متعمق، حيث يقدم أحدث المعلومات حول “المعارض” و”العروض المسرحية” و”الرياضة” و”الاستهلاك” و”السياحة” و”الأعياد” و”المنتديات” و”الاستثمار” و”النصائح”.

جاذبية بكين تجعلك تستمتع بالمدينة

يضم الموقع محتويات مثل السياحة الثقافية والتنمية الخضراء ومنخفضة الكربون والابتكار التكنولوجي ليعرض نتائج تطور بكين ويبهرك بجاذبية التلاقي بين القديم والحديث في بكين.


يقدم قسم “قصتي في بكين” قصصا عن تنمية الشركات الأجنبية ونجاح رجال الأعمال، وقصصا عن عمل الأجانب في بكين ومعيشتهم ودراستهم وسياحتهم، ويحكي حقائق عن تجاربهم في هذه المدينة النشطة.

فرص بكين تخلق إمكانيات لا حصر لها

يركز الموقع الجديد على بيئة الأعمال في بكين وبناء “المنطقتين” والتنمية المتناسقة بين بكين وتيانجين وخبي، ويقوم بنشر معلومات عن التطور الاقتصادي والمزايا الاستثمارية والصناعات والمجمعات الرئيسية، ويضم وحدة توجيهات الدخول الأجنبي في القطاعات الرئيسية مثل المالية والتعليم، مع توفير خريطة الموارد المكانية التي تقدم عرضا مرئيا متكاملا لمشروعات الاستثمار للمباني والمجمعات الصناعية والأراضي في المدينة بأكملها. كما يوفر خدمات مثل تخطيط الاستثمار وتقديم الاستشارات، ويوفر دليلا كاملا لعمليات الاستثمار والتشغيل للشركات الأجنبية في بكين.
خط ساخن يربط الحياة الجميلة.

يوجد قسم “خط ساخن 12345 لخدمة المواطنين” في الموقع، ويمكنك من خلاله ترك رسائل مباشرة على الإنترنت، وسوف يتم التعامل مع الطلبات والاستفسارات والاقتراحات فور تلقيها، وستتولى القطاعات المختلفة في بكين مهمة التنسيق والتعاون لحلها.


دمج خدمات متنوعة في موقع واحد

يطلق الموقع خدمات مثل الاستثمار والعمل والحياة والدراسة والسياحة والاستهلاك، حيث يحتوي على سلسلة من الفيديوهات مثل “How Beijing” و”دليل الأجانب” والتي توفر أكثر من 300 دليل عمل، بما في ذلك أكثر من 50 موضوعا رئيسيا ذات الصلة بالأجانب يمكن حجزها ومعالجتها على الإنترنت، مثل تسجيل الإقامة والتأشيرة.

صندوق أدوات السياسة يربط خدمات بكين

يفتح الموقع قسمي “تفسير السياسة” و”أمثلة الاستثمار” بتقديم فيديوهات ورسوم متحركة ونصوص وصور متنوعة، ويقوم بتفسير النقاط والبنود الرئيسية للسياسات في مجالات مثل “المنطقتين” والموارد البشرية؛ ويوفر الموقع “صندوق أدوات السياسة” متعدد الوظائف الذي يعرض سياسات تهم الشركات الأجنبية مثل الدخول الاستثماري والدعم المالي والدعم الصناعي والإعفاءات الضريبية.

تلبية الاحتياجات تصبح في “متناول يديك”

يركز الحساب الرسمي الانجليزي “BeijingService”(خدمة بكين) على منصة الويتشات لموقع البوابة الدولية الجديد لبكين، يركز على احتياجات الشركات الأجنبية والأجانب في مجال الاستثمار والعمل والدراسة والمعيشة في بكين، ويوفر خدمات محمودة وسهلة وفورية ودقيقة ومفصلة عبر الهاتف المحمول.

بواسطة: khelil

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *