Friday 3rd May 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

نعي الرفيق الاتحادي فاروق أيوب خوري

منذ 4 سنوات في 17/أغسطس/2020

                

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ، و ببالغ الحسرة والأسى يُنعي الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلامين والكُتاب العرب أصدقاء الصين رئيسا وأعضاءا، وشبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية – الفقيد الرفيق فاروق أيوب خوري المهندس والكاتب الأردني وعضو اتحادنا الدولي، تغمده الله بواسع رحمته وألهم جميع آله وذويه جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء .. إنا لله وإنا إليه راجعون..

الفقيد كان صديقا مقربا منذ الطفولة وزميل الدراسة للرئيس مروان سوداح.. وقد رافقنا ضمن وفد الاتحاد الدولي في زيارة تاريخية بدعوة سامية من دائرة العلاقات الخارجية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني منذ سنتين,  رحل عنا بصمت بعد صراع مرير مع المرض… البقاء والدوام لله.

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


التعليقات:
  • ليرحمه الله. وليغفر له ولنا. لقد شاركتنا فاروق رحلتنا الاتحادية الجماعية الى الصين بدعوة رئاسية حزبية صينية وازنة في سنة 2018.. ولقد زاملته منذ الابتدائية في صف واحد في مدرسة البطريركية الوطنية.. ونشأنا سويا .. وزرته في الهند حيث دراساته العليا عام 1980.. وعملنا في جمعية اصدقاء الهند انا رئيسها وهو نائب الرئيس.. وكتبت عنه مذكراتي في كتاب “قصص الصين والاردن” الذي صدر باللغتين العربية والصينية في عام 2017م (بمناسبة الاحتفال بالذكرة الاربعين لاقامة العلاقات الدبلوماسية بين الصين والاردن).. وشرحت فيه كيف نشطنا آنذاك هو وأنا في المدرسة مع التلاميذ الصغار مباشرة، بالدعوة للتحالف والصدشاقة مع روسيا والصين الخ

    1. فليرحمه الله ويغفر له، ويلهمكم رفيقنا الرئيس مروان سوداح المكرم أنت وجميع أصدقائه وأهله وذويه جميل الصبر والسلوان

  • لإثنين-2020-08-17 | 08:13 pm وفيات

    جريدة الانباط اليومية الاردنية..

    لقراءة المزيد : http://www.alanbatnews.net/post.php?id=297486

    آل خوري وال مشربش ينعون المهندس فاروق ايوب خوري الإثنين-2020-08-17 | 08:13 pm وفيات الأنباط -آل خوري وال مشربش وأنسباؤهم وأقاربهم في الاردن والمهجر ينعون بمزيد من الحزن والأسى فقيدهم الغالي المرحوم المهندس فاروق ايوب اسكندر خوري ( ابو أيوب ) زوج الفاضلة سوزان شحادة زيدان مشربش ووالد كل من ايوب، نواره زوجة مهران حجازين ودينا وشقيق كل من إبراهيم، دينا والمرحومين اسكندر والمهندس رجا وناديا الذي انتقل الى الأمجاد السماوية يوم أمس الاثنين الموافق 17/8/2020 عن عمر يناهز 62 عاما متمما واجباته الدينية والدنيوية. هذا وسيشيع جثمانه الطاهر اليوم الثلاثاء الموافق 18/8/2020 من كنيسة مقبرة ام الحيران في تمام الساعة الواحدة ظهرًا ثم سيوارى جثمانه الطاهر الى مقبرة سحاب هذا وسيقام جناز الثالث والتاسع والاربعين عن راحة نفس الفقيد الغالي يوم الخميس الموافق 20/8/2020 في تمام الساعة الرابعة في كنيسة قلب مريم الطاهر لاتين الفحيص البلد ونظرا للظروف الحالية وتماشيا مع تعليمات الحكومة وحفاظا على الصحة، تقبل التعازي عبر وسائل التواصل الاجتماعي. شقيقه ابراهيم 0798663050 ابنه ايوب 0790798087 الرب اعطى والرب اخذ فليكن اسم الرب مباركا..

    لقراءة المزيد : http://www.alanbatnews.net/post.php?id=297486

  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *