Friday 3rd May 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

نحو مجتمع رغيد الحياة… محافظة بورجين بشينجيانغ الصينية: تعزيز الدعم المالي لمساعدة القرويين على التخلص من الفقر وتحقيق الثراء

منذ 4 سنوات في 13/سبتمبر/2020

CGTN العربية/

“خلال أعمال الوقاية من وباء فيروس كورونا الجديد ومكافحته هذا العام، كانت قاعدة تربية المواشي تفتقر إلى الأموال. وبمساعدة سياسة قروض الخصم لصناعة تربية المواشي التي تنفذها محافظة بورجين بمنطقة شينجيانغ الذاتية الحكم لقومية الويغور، سمح لي القرض المقدم من بنك كاناس الريفي التجاري بمحافظة بورجين بالتغلب على الصعوبات وضمان احتياطيات الأعلاف للماشية.” قال جي فو يوي، القروي في محافظة بورجين.

منذ وقت ليس ببعيد، جاء جي فو يوي قلقا إلى بنك كاناس الريفي التجاري بمحافظة بورجين للاستعلام عن إجراءات التقدم للحصول على القرض. وبعد الاتصال، أجرى البنك على الفور فحصا وتفقدا في الموقع. ووفقا لسياسات محافظة بورجين الداعمة المختلفة للوقاية من الوباء ومكافحته والتنمية الاقتصادية والاجتماعية، فإنها تلتزم بمبدأ “التعامل السريع مع الأمور المستعجلة”، وأصدرت قرض التربية بقيمة 250000 يوان لجي فو يوي في الأول من سبتمبر.

أجرى الموظفان لبنك كاناس الريفي التجاري بمحافظة بورجين فحصا وتفقدا في موقع التربية.
أجرى الموظفان لبنك كاناس الريفي التجاري بمحافظة بورجين فحصا وتفقدا في موقع التربية.

أنشأت محافظة بورجين جمعية تعاونية لتربية الماشية لزيادة الدعم المالي باستمرار ولتعزيز التنمية العالية الجودة لتربية المواشي. في الوقت نفسه، تنفذ محافظة بورجين السياسات ذات الصلة بصرامة، وتعزز الدعم المالي للأفراد أو الشركات التي تفقد مصدر دخلها مؤقتا بسبب الوقاية من الوباء ومكافحته، وتزيد من التسامح مع القروض المتعثرة.

قالت هو هاي يان، مديرة بنك الشعب الصيني بمحافظة بورجين: “فيما يتعلق بتنفيذ سياسة خدمة الديون المؤجلة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، تم إجراء التأجيل المؤقت لرد المبلغ الأصيل وربحه لـ157 قرضا من فروض المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر و التجار الأفراد. في المستقبل، سنواصل الوفاء بمسؤوليتنا الاجتماعية. ووفقا للسياسات ذات الصلة لاستئناف العمل والإنتاج، فإننا سنقلل من تكاليف التشغيل وأعباء الشركات والتجار والمزارعين لتعزيز الانتعاش الاقتصادي السريع.”

بنك كاناس الريفي التجاري بمحافظة بورجين
بنك كاناس الريفي التجاري بمحافظة بورجين

تستخدم قروض الخصم لصناعة تربية المواشي بشكل أساسي لتربية البقر العالية الجودة، لتوفير الدعم المالي لتنمية تربية المواشي في نطاق المحافظة. حتى نهاية أغسطس 2020، أصدر بنك كاناس الريفي التجاري بمحافظة بورجين ما مجموعه 145 قرضا لتربية المواشي بقيمة 29.67 مليون يوان. من خلال طلب القروض، أدخلت المحافظة ما يقرب من 2000 رأس من الماشية الجيدة، وطورت جمعية تعاونية لتربية الماشية بألف رأس، و30 أسرة متخصصة لتربية الماشية بمائة رأس، مما يوفر قوة مالية قوية للتطوير العالي الجودة والمطرد لصناعة تربية الحيوانات في محافظة بورجين، ولمساعدة القرويين على التخلص من الفقر وتحقيق الثراء.

التصنيفات: عام
بواسطة: khelil

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *