Friday 26th April 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

منطقة بوآو ليتشنغ التجريبية للسياحة الطبية الدولية: معلم جديد لبوآو

منذ 3 سنوات في 22/أبريل/2021

 

في فبراير عام 2013، وافق مجلس الدولة الصيني رسميا على إنشاء منطقة بوآو ليتشنغ التجريبية للسياحة الطبية الدولية في مقاطعة هاينان، ومنح تسع سياسات تفضيلية لها. وخلال منتدى بوآو الآسيوي لعام 2021، جذبت منطقة بوآو ليتشنغ التجريبية للسياحة الطبية الدولية مرة أخرى انتباه الجميع.

قال ليو تشي فنغ، نائب مدير مكتب إدارة منطقة بوآو ليتشنغ التجريبية للسياحة الطبية الدولية لمراسلتنا، إن تأسيس المنطقة التجريبية للسياحة الطبية الدولية في هاينان، هو من أجل عدم اضطرار الصينيين للسفر إلى الخارج لطلب المشورة الطبية، وهنا يمكنك الاستمتاع بخدمات طبية متزامنة مع العالم بأسره في بوآو، ومنطقة بوآو ليتشنغ التجريبية للسياحة الطبية الدولية مستعدة لاستقبال السياح والأشخاص الذين طلبوا العلاج الطبي من جميع أنحاء العالم، وخاصة الدول على طول الحزام والطريق والدول العربية.

قال ليو تشي فنغ، نائب مدير مكتب إدارة منطقة بوآو ليتشنغ التجريبية للسياحة الطبية الدولية: توجد الآن خمسة عشر مستشفى كبير في ليتشنغ، وهي متخصصة في كافة المجالات، وتواكب الخدمات الطبية الأكثر تقدمًا في العالم، بفضل أربع سياسات تفضيلية رئيسية،

أولاً: إنشاء ميناء للتجارة الحرة، إنّ المنتجات الطبية في ليتشنغ غير خاضعة للتعريفة الجمركية، ويمكن لعامة الناس أن يستمتعوا بالخدمة العالمية بسعر منخفض، وأيضا التبادل الحر للأفراد، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للتجارة ورؤوس الأموال والتمويل والمعلومات وغيرها مواكبة الحالة المفتوحة المتقدمة عالميا.

ثانيًا، هناك أدوية وأجهزة طبية وتقنيات قد تمت الموافقة على استخدامها في الخارج، ولكن لم تتم الموافقة عليها في بلدنا وهناك حاجة ماسة إليها من قبل الناس، فيمكن الموافقة عليها بشكل مباشر لاستخدامها في ليتشنغ.

ثالثًا، استخدام أدوية وأدوات طبية من الخارج على المرضى، ويمكن للبيانات الحقيقية المجسدة في المرضى أن تعزز الموافقة السريعة لهذه الأجهزة والأدوية في الصين، وهي قناة سريعة للأجهزة الصيدلانية الخارجية لدخول الصين، حيث أقامت العديد من الشركات الأجنبية المعروفة بإيجابيتها تعاونا معنا. رابعا هو الإنترنت، ومن خلال الإنترنت نقدم خدمات العلاج الطبي، حيث يستفيد منها أكثر من مليار شخص في الصين، وكذلك السياح في الدول على طول الحزام والطريق وحتى العالم كله.

ولقد أدخلنا مطعما متخصصا في الأطعمة الحلال الراقية من نينغشيا. وبعد استقرار الوضع الوبائي الدولي تمامًا، نود أن يتمكن أصدقاؤنا من الدول العربية بالتمتع ببيئة طعام جيدة في ليتشنغ. ونحن واثقون من أن الأشخاص الذين أرادوا العلاج الطبي والسياحة في نفس الوقت، فإن زيارة ليتشنغ ستكون الخيار الأول، حيث يمكن الاستمتاع بالخدمات الطبية المتقدمة وبيئة هاينان الطبيعية الجيدة معا وبأسعار منخفضة.

منطقة بوآو ليتشنغ التجريبية للسياحة الطبية الدولية تستكشف بنشاط طرقا لإنشاء رؤى جديدة للانفتاح الطبي والصحي .وفي مستشفى سوبر في ليتشنغ هناك أفضل الخبراء في مختلف المجالات يعالجون الأورام، وأمراض الأنف والأذن والحنجرة والتجميل الطبي، ولديها نتائج علاجية جيد جدا.

قال فانغ بي هوا، عميد مستشفى سوبر في منطقة بوآو ليتشنغ التجريبية للسياحة الطبية الدولية: يركز مستشفانا على الموارد عالية الجودة في البلاد، وكليات الطب عالية الجودة، وكبار الخبراء الطبيين للعمل في مستشفانا. ونطبق أكثر من عشر تقنيات طبية جديدة أو عقاقير جديدة كل عام، لدينا سياسات تفضيلية مرخصة من الدولة، ولدينا فريق طبي ممتاز، نحن نقدم خدمات الأجهزة والبرامج للخبراء من الكليات والجامعات الطبية الممتازة في جميع أنحاء البلاد للقدوم إلى مستشفى سوبر لتنفيذ التطبيقات المحلية للتقنيات والأجهزة والعقاقير الجديدة. ولدينا أيضًا تقنيات وأجهزة طبية وأدوية ممتازة للغاية.

بالإضافة إلى التكنولوجيا والمعدات الطبية الدولية المتقدمة، يعرض مستشفى سوبر للطب الصيني في ليتشنغ للعالم ثقافة الطب الصيني التقليدي الممتازة مع توفير خدمات تشخيص وعلاج الطب الصيني الفعال والمميز، فضلا عن الوخز بالإبر التقليدية والحجامة، أيضا الحمام الطبي، وتاي تشي، و وو تشين شي وغيرها من مشاريع تجربة العافية المميزة. يهدف المستشفى إلى أن يصبح قاعدة لتبادل التراث الثقافي للطب الصيني التقليدي الأكثر تميزا في العالم وتشخيص وعلاجات الطب الصيني الشهيرة. وعندما يذكر الناس بوآو، قد يفكر الكثير منهم أولاً بمنتدى بوآو الآسيوي، ولكن في المستقبل، مع تطوير منطقة بوآو ليتشنغ التجريبية للسياحة الطبية الدولية، تصبح علامة جديدة لتنمية بوآو.

بواسطة: khelil

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *