Monday 6th May 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

ممثلة شبكة النساء الإفريقيات بالجزائر تبرز الاهتمام الكبير الذي توليه الجزائر للشباب

منذ سنة واحدة في 25/نوفمبر/2022

شبكة طريق الحرير الإخبارية/

منديلو (الرأس الاخضر) – ابرزت ممثلة شبكة النساء الإفريقيات بالجزائر, فاطمة مسعود, بمدينة منديلو بالرأس الاخضر, الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة الجزائرية للشباب من أجل تمكينه من تفجير طاقته في مختلف المجالات, مشيرة في هذا الصدد الى تأسيس المجلس الأعلى للشباب كهيئة استشارية لدى رئيس الجمهورية.

و قالت فاطمة مسعود, خلال مشاركتها في المنتدى الدولي لتمكين الشباب من صناعة القرارات السياسية, وذلك بدعوة من الاتحاد الافريقي والاتحاد الأوروبي, أن الاتحاد الافريقي منح فرصا كثيرة للشباب من تدريبات وتكوينات خاصة في المجال الدبلوماسي, الأمن والسلم, لتطوير الذات و استغلال تلك المهارات و تطبيقها على أرض الواقع.

و ابرزت ان الجزائر قامت أيضا “بنهضة كبيرة هذه السنة في تمكين الشباب”, مشيرة الى انه بعد انتخاب رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, تم تأسيس المجلس الأعلى للشباب كهيئة استشارية لدى رئاسة الجمهورية.

كما تناولت ممثلة شبكة النساء الإفريقيات بالجزائر دور الحكومة في دعم المؤسسات الناشئة والمتوسطة خاصة تلك التي يقودها الشباب, معتبرة ذلك “فرصة للنهوض الاقتصادي الذي يساهم بدوره في الوصول إلى الأمن السياسي, فالكل متكامل ومتداخل”.

“نحن هنا لتقديم كل الدعم للشباب, سواء على المستوى المحلي, الإقليمي والدولي, فالأهم هو رسم خطة استراتيجية قريبة وبعيدة المدى من أجل الوصول إلى الأهداف المنشودة”, تقول ممثلة شبكة النساء الإفريقيات بالجزائر.

بواسطة: khelil

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *