Thursday 16th May 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

مقدمة موجزة عن مشروع شقة من ذوي الياقات الزرقاء للشركة الصينية للعلوم والتكنولوجيا التابعة لـشركة CSCEC

منذ سنتين في 20/يوليو/2022

شبكة طريق الحرير الإخبارية/

يقع مشروع شقة من ذوي الياقات الزرقاء في منطقة التنمية الاقتصادية والتكنولوجية بمنطقة ييتشوانغ التابع لبكين. إنه مشروع رئيسي في بكين تم بناؤه بواسطة الشركة الصينية للعلوم والتكنولوجيا التابعة لـ CSCEC، وهو أعلى وأكبر مبنى معياري في الصين. يتكون المشروع من 9 طوابق، وارتفاعه 32 مترا، مع مساحة بناء تبلغ 120 ألف متر مربع ومعدل تجميع إجمالي يبلغ 92%، وهو مشروع تجريبي معياري مع معدل تجميع مرتفع للغاية على مستوى AAA في بكين. سيتم بناء المشروع في مبنى معياري دائم وسيوفر 1,810 مسكن للعمال الصناعيين المهرة. من بينها، 1504 غرفة هي غرف مربعة الوحدات.

يعتمد مشروع شقة من ذوي الياقات الزرقاء في منطقة ييتشوانغ التابع لبكين الذي يتميز بالبناء الأخضر والبناء الذكي، على أول منصة بناء ذكية مسبقة الصنع في العالم للشركة، ويعتمد نوعا جديدا من المنازل الجاهزة (منزل الصندوق) للتجميع والبناء. وعملية البناء مثل اللبنات الأساسية، وإنها  نظيفة وصديقة للبيئة. نظرا لعملية التشغيل “الجافة” الخالية من الرطوبة، يمكن أن توفر 70% من المياه وتحقق صفرا من تصريف مياه الصرف الصحي؛ “لبنات البناء” متداخلة في الموقع، مما يلغي الحاجة إلى السقالات والقوالب، والتي يمكن أن تقلل من نفايات البناء بنسبة 80%؛ يمكن للتخلص من اللحام والعمليات الأخرى توفير الطاقة  70% من الكهرباء؛ يصل معدل استخدام المواد القابلة لإعادة التدوير إلى 90%، مما يحقق صفرا من فقدان المواد. في الوقت نفسه، تعمل سمات مكوناته القابلة للفصل والاستبدال وإعادة التدوير على تقليل تكاليف الصيانة بشكل كبير. في الوقت الحاضر، المشروع الآن في مرحلة بناء هيكل فولاذي وتثبيت رافعة صندوقية.

بعد الانتهاء منه سيكون المشروع بمثابة شقة موهوبة لحل مشكلة إسكان العمال الفنيين الصناعيين، وإظهار مسؤولية شركة CSCEC في خدمة التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتحسين معيشة الناس كمؤسسة مركزية.

بواسطة: khelil

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *