Thursday 25th April 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

مسابقة الإنشاء الموجهة للشباب في الدول العربية: “الحزب الشيوعي الصيني في عيني”

منذ 3 سنوات في 04/مايو/2021

شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية/

 

    تلقت شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية من دائرة العلاقات الخارجية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، إعلانا يدعو الشباب العربي للمشاركة في مسابقة الإنشاء، بمناسبة احتفال جمهورية الصين الشعبية بالذكرى المئوية لتأسيس الحزب الشيوعي الصيني. وبهذه المناسبة التاريخية العزيزة على قلوبنا، يَسر شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية نشر هذا الإعلان، على أمل المشاركة الواسعة للشباب العربي في هذه المسابقة الصينية، وبخاصة من فئة الشباب الأعضاء في مختلف الأحزاب السياسية والتنظيمات العربية:

 

“الحزب الشيوعي الصيني في عيني”:

مسابقة الإنشاء الموجهة للشباب في الدول العربية

 

يصادف عام 2021 الذكرى المئوية لتأسيس الحزب الشيوعي الصيني. من أجل التعرف على انطباع الشباب في الدول العربية تجاه الحزب الشيوعي الصيني وتفعيل دورهم في تدعيم الشراكة الاستراتيجية الصينية العربية على خير وجه، وتعزيز التفاهم والصداقة بين الصين والدول العربية، تتشرف دائرة العلاقات الخارجية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني بتنظيم مسابقة الإنشاء الموجّهة للشباب في الدول العربية تحت عنوان “الحزب الشيوعي الصيني في عيني”.

  1. موضوع الإنشاء

يرجى كتابة مقالة أو تسجيل مقطع فيديو في حدود 5 دقائق حول موضوع “الحزب الشيوعي الصيني في عيني” حول معرفتكم ورؤيتكم تجاه الصين والحزب الشيوعي الصيني، وصورة الصين والحزب الشيوعي الصيني ودورهما في الشرق الأوسط، وملاحظاتكم ومقترحاتكم للحزب الشيوعي الصيني ولتطوير العلاقات الصينية العربية، وقصصكم عن التواصل مع الصين والحزب الشيوعي الصيني وغيرها.

  1. الموعد النهائي للمسابقة

يرجى إرسال أعمالكم إلى arabyouth@163.com قبل تاريخ 20 مايو 2021م

  1. أهلية المشاركين

إن مسابقة الإنشاء موجّهة للشباب في الدول العربية، والذين تتراوح أعمارهم بين 16 و45 سنة.

  1. أنواع الجوائز

ستعلن نتائج مسابقة الإنشاء قبل تاريخ 30 يونيو المقبل عبر الإنترنت. ومن المقرر اختيار 5 فائزين بالجائزة الأولي، ومكافأتها لابتوب هواوي؛ و10 فائزين بالجائزة الثانية، ومكافأتها هاتف جوال هواوي؛ و15 فائزا بالجائزة الثالثة، ومكافأتها ساعة ذكية هواوي؛ والعديد من الفائزين بجائزة المشاركة، ومكافأتها هدية تقليدية تذكارية أو إلكترونيات هواوي. وستنشر أعمال الفائزين في أبرز وسائل الإعلام الصينية. وفي الوقت نفسه، بعد تلاشي الجائحة، ستتاح للفائزين بالجوائز الأولى والثانية والثالثة الفرص لزيارة الصين، وسيتحمّل الجانب الصيني تكاليف السفر الدولي، ونفقات الأكل والإقامة والنقل أثناء الزيارة في الصين.

نتطلع إلى المشاركة الفاعلة للشباب في الدول العربية!

                                            دائرة العلاقات الخارجية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني

بواسطة: khelil

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


التعليقات:
  • بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس الحزب الشيوعي الصيني المجيد نتقدم بأحر التهاني وأطيب الأماني إلى كافة الشعب الصيني الصديق متمنين لدولة الصين الرقي والازدهار

  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *