Sunday 19th May 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

محافظة ميلين بمنطقة التبت ذاتية الحكم: حقل مليئ بالأمل، ريف جديد وسعيد

منذ 4 سنوات في 18/أغسطس/2020

CGTN العربية/

إنه حقل مليئ بالأمل، هنا ريف اشتراكي جديد في الصين. عندما تكون موجودا في محافظة ميلين بمنطقة التبت ذاتية الحكم في جنوب غرب الصين، فيمكنك رؤية البيئة النظيفة وساحات الفناء الواسعة، واللون الأخضر الذي يزين الريف ويبدو كأنه نابض وحيوي للغاية. مع التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة، ارتفع متوسط نصيب الفرد من الدخل القابل للإنفاق للمزارعين والرعاة في المحافظة إلى 19710 يوان (نحو 2848 دولارا أمريكيا) في عام 2019.

قرية بانغتشونغ في محافظة ميلين هي قرية غنية معروفة في المنطقة بأكملها. قاد الفريق الرسمي سكان القرية لتحقيق الغنى والثراء حتى يعيشون الحياة الرغيدة، حيث يستخدم الفريق أموال المساعدة للتبت لتحسين البنية التحتية وجعل بيئة القرية أكثر جمالا ومرحا. وأصبحت البيئة الطبيعية الجميلة البطاقة الذهبية لتنمية السياحة في القرية.

دوه بو جيه،  
دوه بو جيه،

دوه بو جيه، البالغ من العمر 35 عاما، هو ماهر فيتحقيق الغنى والثراء في القرية. من خلال الإدارة الموحدة، يجذب بيته السياحي السياح من جميع أنحاء البلاد. وقام القرويون في القرية ببناء منازل جديدة، كما احتفظوا بالمساكن ذات الخصائص الإقليمية السابقة لجعل السياح الذين يسيرون في القرية يتعرفون على الحياة الماضية للقرويين.

تشنغ تشو سانغ مو، 
تشنغ تشو سانغ مو، 

هناك ثلاث قوميات عرقية تعيش في قرية شيقا ببلدية تشيانعنا: قومية تسانغ وقومية منبا،وقومية لوهبا. في عام 2003، انتقل القرويون من محافظة موهتوه إلى البلدة بأكملهم.

تشنغ تشو سانغ مو، فتاة تبلغ من العمر 20 عاما من قومية منبا، وهي طالبة في جامعة أوشن بشانغهاي، وتساعد والدتها في قطف فطر الصنوبر وغيرها من المنتجات ذات الخصائص المحلية خلال عطلتها الصيفية.

قامت قرية شيقا بتسريع انتقال الأراضي، وتسريع ترقية هيكل الصناعة لست مرات، وتطوير صناعة مندمجة تجمع فيها الورق التبتي والسياحة والفواكه والخضروات.

كان تسي دوه جي. 
كان تسي دوه جي. 

وكان تسي دوه جي البالغ من العمر 70 عاما وزوجته يبتسمان في قرية لينبا. اعتمادا على مختلف سياسات الدولة المفيدة للشعب، تجاوزمتوسط نصيب الفرد من صافي الدخل لأفراد أسرته 20 ألف يوان. تعمل قرية لينبا على تعزيز تنمية صناعة الفاكهة في القريةمن خلال الزراعة الموحدة للفواكه العضوية الخضراء.

 

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *