Sunday 19th May 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

مؤسسة سيدة الارض تكرم عددا من الشخصيات المصرية الذين كانت لهم بصمة ايجابية فى خدمة القضية الفلسطينية

منذ سنتين في 25/يناير/2022

شبكة طريق الحرير الصيني الاخبارية/

 

كرمت اليوم مؤسسة سيدة الارض (منظمة مجتمعية فلسطينية) عددا من الشخصيات المصرية من المثقفين والفنانين والإعلاميين والسياسيين الذين كانت لهم بصمة ايجابية فى خدمة القضية الفلسطينية فى مختلف المجالات الفكرية والثقافية والفنية والإعلامية والبحثية والنضالية والتضامنية ولدورهم الداعم والمساند للقضية الفلسطينية ونشر رسالتها فى كافة أنحاء العالم.

وكان من بين المكرمين الفنان القدير سامح الصريطى، والفنان احمد بدير ، وعضو مجلس النواب عاطف مغاورى، وعضو مجلس النواب الصحفى مصطفى بكرى، وحياة الشيمى عضو الحملة المصرية لمقاطعة إسرائيل (BDS)، وعضو الجبهة الوطنية لنساء مصر،  و دكتورة كريمة الحفناوى عضو الحزب الاشتراكى المصرى وعضو الحبهة الوطنية لنساء مصر
ود.نعيمة ابو مصطفى ..


وتعد مؤسسة سيدة الارض إحدى المؤسسات الفلسطينية التى تسمو وتتالق بعظمة أصحابها وتفانيهم بالعطاء والعمل المؤسس على رؤية وطنية وقومية انسانية مقرها مدينة القدس تم انشاؤها بمبادرة من عدد من الناشطين الفلسطينين منذ أكثر من عشر سنوات لبناء جسور المحبة والتواصل مع الشعوب الداعمة للحق الفلسطينى.

واكد جميع المكرمين والمكرمات على أن فلسطين هى قضية الوطن العربى المركزية وعلى دعمهم للمقاومة الفلسطينية ورفضهم للتطبيع مع الكيان العنصرى الصهيونى الذى يرتكب جرائمه اليومية على الشعب الفلسطينى ويعتدى على مقدساتنا..

وأرسلوا من أرض مصر ومن شعبها التحية لامهات الشهداء والتحية للأسرى الصامدين فى سجون الاحتلال. واكدوا على الاصرار على تحرير فلسطين وعودة اللاجئين وقيام دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف على كامل التراب الفلسطيتي من البحر للنهر .


المجد والخلود للشهداء والنصر للمقاومة والبقاء والخلود للشعوب والزوال للكيان العنصرى الإستعمارى الصهيونى . والعار كل العار للمطبعين….وانها لثورة حتى النصر.

بواسطة: khelil

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *