Friday 3rd May 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

لقد أنهككم العمل وضغوطه، شكرا لكم!

منذ 4 سنوات في 16/يونيو/2020

CGTN العربية/

في الآونة الآخيرة، بدأت الإدارات المعنية في بكين بالتحري والبحث عن الأشخاص الذين سبق لهم الذهاب إلى سوق شينفادي لمنتجات الجملة أو من كانوا على اتصال وثيق بالسوق بداية من الـ30 من مايو المنصرم، لإجراء اختبار الحمض النووي لفيروس كورونا لهم. التقط بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصينيين بعض لحظات عمل هؤلاء الموظفين في المجمعات السكنية والعاملين في قطاع الصحة، ما أثار تعاطف الكثيرين.

يقول أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي: كانت الساعة تقارب العاشرة ليلا، وكان أحد العاملين باللجنة السكنية التابعة للحي السكني، يدق جرس كل منزل في الحي من خلال نظام التحكم عن بعد المثبت عند مدخل كل وحدات المبنى وهو يمسح عرقه ليسأل عما إذا كان أحدهم سبق له الذهاب إلى سوق شينفادي، ورغم الإرهاق الظاهر عليه كان يعبر عن شكره لتعاونهم في كل مكالمة.

ويقول آخر: تصل درجة الحرارة في بكين إلى 35 درجة مئوية في الظهيرة، ودرجة حرارة سطح الأرض تصل إلى 40 درجة مئوية. ولكن الطاقم الطبي لا يزال يجري الاختبارات، إنه عمل شاق للغاية، تأثرت كثيرا بتلك المشاهد.

يقول أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي: أخذوا السكان الذين كانوا على اتصال وثيق بسوق شينفادي لإجراء اختبار الحمض النووي لفيروس كورونا، كان الطقس حار للغاية، وبعد فترة من العمل بدأوا يعانون من الرؤية المزدوجة. لقد أنهكهم العمل وضغوطه، لهم منا كل الشكر والتقدير!

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *