Friday 19th April 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

كتاب متميز عن الاردن باللغة الصينية

منذ 4 سنوات في 14/يونيو/2020

بكين – “بترا”/


يضع الكاتب الصيني »اليانغ قوه شر« لمساته الاخيرة على كتاب يتحدث عن الحياة الاجتماعية والثقافية المعاصرة في المملكة الاردنية الهاشمية مستعرضا في احد ابواب الكتاب دور الهاشميين في بناء الدولة الاردنية الحديثة. ويشرح الكتاب الذي سيصدر باللغة الصينية تاريخ الاردن والاوضاع السياسية والقانونية والعسكرية والسياحية والتجارية والعلمية والصحفية والعمل والعمال والمرأة والزواج والعائلة اضافة الى كيفية قيام الشركات الصينية بانشاء مكاتب لها في الاردن.
ويشكل الكتاب دليلا تجاريا وسياحيا وماليا حيث قام الكاتب بشرح مفصل لتلك الامور وقدم عدة اقتراحات للصينيين حول كيفية التعاون مع الاردنيين كما ادرج ايضا شرحا مفصلا لاقتصاد الدولة وادارة الرقابة المالية واسماء الهيئات التابعة لها وحتى ارقام الهواتف ايضا واسماء الشركات المختصة وطريقة فتح المكاتب في الاردن وكيفية ادخال المنتوجات الاجنبية الى السوق الاردني ان كان عن طريق وكيل تجاري او الاستيراد بشكل مباشر وايضا شرح السياسة التشجيعية التي قامت بها الاردن من خلال انشاء مناطق صناعية مؤهلة في اربد والكرك.
وتصمن الكتاب شرحا عن المناطق السياحية في الاردن وتاريخ تلك المناطق وما قامت به من دور تجاري وسياسي للاردن في عصور التاريخ الغابرة ومن توافد على المنطقة من الرومان والبيزنطيين واليونانيين والعرب.

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *