Friday 26th April 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

قرية سونجي بمقاطعة قانسو الصينية.. من قرية صغيرة لتصدير العمالة إلى بلدة سياحية

منذ 4 سنوات في 23/سبتمبر/2020

تقع قرية سونجي بمدينة تيانشوى في مقاطعة قاسون بجنوب غربي الصين، التي على بعد 35 كيلومترا من المدينة، توجد في منطقة باردة ورطبة بها عدد كبير من الجبال والناس والقليل من الأراضي، لذا كانت مكان لتصدير العمالة المحلية.

في الوقت الراهن، بفضل السياحة الريفية، أصبحت القرية جميلة، وبدأ كثير من الناس في العودة إلى مسقط رأسهم للبحث عن فرص التنمية أكثر فأكثر. وتحولت القرية إلى قرية نموذجية للسياحة الريفية في مقاطعة قاسون، كما تحولت الأراضي الجرداء في القرية إلى منظر طبيعي، حيث أصبحت القرية قرية سياحية ريفية مميزة مع إدخال الصناعات الزراعية وبناء بنية تحتية رياضية لتكون مكانا مميزا لرعاية المسنين.

في البداية، استخدمت القرية المزايا الجغرافية المحلية لبناء منتجع تزلج “تشينغجيوانشان” فقط. مع تعميق بناء القرى الجميلة، متخذة بحيرة تشينغجيوان ومنتجع تزلج “تشينغجيوانشان” كمحور لها، أصبحت البلدة المميزة التي بنتها القرية أكبر فأكبر، حيث أصبحت السياحة الريفية لافتة تجارية جديدة للقرية.

قبل شهرين، أصبحت تشن هوي لان، التي كانت تخرج كل يوم للعمل باليومية الغير منتظمة، مضيفة في أحد الفنادق في القرية. كما جاءت أيضا وانغ شيوه لي من قرية تشوقوان إلى هنا للعمل، وتعمل كضيفة مطعم. حيث يمكنها كسب الأموال من ناحية، ومن ناحية أخرى مكان العمل قريب من منزلها، لذا فهي راضية جدا عن هذا العمل.

بالنسبة لقرية سونجي، ستكون عطلة العيد الوطني القادمة هي موسم الذروة. قال سونغ يان فنغ، المدير العام لإحدى شركات السياحة الثقافية التي تعمل في تطوير السياحة الريفية في القرية، إنه في المستقبل، سيزداد الاستثمار وفقا لتخطيط المواقع ذات المناظر الخلابة لضمان الانتهاء من بناء البنية التحتية وإثراء مضمون السياحة الريفية لتلبية الاحتياجات المتنوعة للسياح بشكل أفضل.

بواسطة: khelil

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *