Thursday 16th May 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

شركة ألمانية مصنعة لضواغط الهواء تواصل توسيع استثماراتها في الصين

منذ سنة واحدة في 19/فبراير/2023

شبكة طريق الحرير الإخبارية/ CGTN/

تعمل شركة “بيتزر”، شركة لتصنيع ضواغط الهواء مقرها ألمانيا، على زيادة استثماراتها في الصين باستمرار، في محاولة لتوسيع وجودها والاستفادة بشكل أفضل من السوق الصينية المزدهرة.

في منطقة التنمية الاقتصادية والتقنية ببكين، عقدت ندوة استثمارية سنوية لفرع الشركة بالصين. وقالت الشركة لمجموعة الصين للإعلام إنها تخطط لاستثمار 300 مليون يوان (43.7 مليون دولار أمريكي) لبناء مركز بحث وتطوير جديد وتحديث مصنعها الذكي في العام الجاري. وكانت هذه هي المرة الخامسة منذ عام 2020 التي تزيد فيها استثماراتها في الصين.

وقال بيل فنغ، المدير العام للمبيعات والتسويق لفرع الشركة بالصين “تعد الصين سوقا سريع التنمية. ويجب علينا مواكبة وتيرتها وتحسين قدراتنا للبحث والتطوير في الصين. ويعد فرع الصين أكبر فرع في دولة منفردة لشركتنا بأعلى معدل مبيعات”.

منذ عام 2020، تم تنفيذ جميع المشاريع الاستثمارية للشركة التي تبلغ تكلفتها 84 مليون يوان (12.2 مليون دولار أمريكي)، من بناء مركز تدريب جديد وتوسيع خطوط الإنتاج إلى ترقية الخدمات ما بعد البيع، كما هو مقرر. وواصلت الشركة توسيع أعمالها في الصين خلال السنوات الثلاث الماضية، وتعزز القدرة الصناعية الداعمة ِالقوية للبلاد ثقتها في الاستفادة من السوق الصينية.

وقال تشانغ شنغ شيويه، مدير المشتريات لفرع الشركة بالصين “في الماضي، استوردنا 80% من المكونات من أوروبا، والآن نشتري 80% منها في الصين. وتم تقصير دورة توريد المكونات الرئيسية من نصف عام إلى شهر واحد”.

كما توفر فرص التنمية المتزايدة وبيئة الأعمال المحسنة تفسيرات لاستثمار الشركة الموسع في السوق الصينية.

وقال فانغ يوي يان، المدير المالي لفرع الشركة بالصين “خلال السنوات الثلاث الماضية، استثمرنا 84 مليون يوان من أرباحنا في الأعمال التجارية في الصين. واستمتعنا أيضا بسياسات تأجيل ضرائب بنسبة 5%، أو نحو 4.2 مليون يوان. ويأتي هذا مع زيادة رأس المال العامل”.

وقالت هان جيه لينغ، كبيرة الاقتصاديين بمكتب الضرائب بمنطقة التنمية الاقتصادية والتقنية ببكين لإدارة الضرائب الوطنية “بالنسبة للشركات ذات التمويل الأجنبي، تطمح إلى بيئة أعمال جيدة وآفاق عادلة ومستقرة ومتوقعة”.

وقال غارفين هوفيغ، المدير العام لفرع الشركة بالصين “نعمل معا بشكل وثيق جدا. وفي بيئة العمل اليومي، أعتقد أننا نعمل دائما بشكل وثيق جدا. وأحب العمل معهم كثيرا. وأعتقد أنه لا يزال الوقت المناسب للاستثمار في الصين”.

نظرا لتزايد التأكيد على مفهوم التنمية المستدامة في الصين، تشمل الشركة أيضا الاستثمار الأخضر كجزء مهم من مخططها للعام الجاري في الصين.

وقال فنغ “سنزيد الاستثمار في الإنتاج الذكي والأخضر. وإننا على ثقة تامة من أن الجهود ستؤتي ثمارها”.

بواسطة: khelil

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *