Saturday 18th May 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

شركات صديقة للبيئة تأخذ زمام المبادرة في عملية استئناف العمل والإنتاج

منذ سنة واحدة في 26/ديسمبر/2022

شبكة طريق الحرير الإخبارية/

 

مع التسليم المتمركز لـ 500 ناقلة ثقيلة من الميثانول مؤخرا، عادت مجموعة جيلي للمركبات التجارية العاملة بالطاقة الجديدة وطويلة المسافة في مدينة جينتشونغ بمقاطعة شانشي لعمليات الإنتاج والتصنيع. قال لي هنغ، نائب مدير المركبات التجارية العاملة بالطاقة الجديدة وطويلة المسافة، ” يتم نقل جميع المواد بسلاسة، ويعود العمال إلى العمل ويتواصلون بشكل طبيعي، ويضمن الإمداد الكافي بمواد الوقاية من الوباء، والجميع لديهم ثقة تامة.”

قال لي هنغ: “فتحت الحكومة قناة خضراء لنا عند تقاطع الطريق السريع لضمان توريد مواد الإنتاج في القاعدة باستمرار. والآن، بعد تعديل سياسة الوقاية من الوباء، عاد ثقل عملنا إلى التصنيع. يمكن لخط الإنتاج تجميع 10 ناقلات ثقيلة يوميا، وقد وصلت كفاءة الإنتاج إلى أعلى مستوياتها.”

تأخذ شركات صديقة للبيئة زمام المبادرة في عملية استئناف العمل والإنتاج. تعتبر مدينة جينتشونغ الشركات ذات القيمة المضافة العالية والصناعات الاستراتيجية الناشئة والمؤسسات منخفضة الاستهلاك للطاقة ساحة المعركة الرئيسية لاستئناف العمل والإنتاج. وعلى أساس ضمان توفير المواد المعيشية للناس، دعمت السلاسل الصناعية الرئيسية، وقدمت دعما ماليا فعليا للمؤسسات. وفي نفس الوقت، ركزت على ضمان التشغيل السلس للمؤسسات، ومعدل النمو الاقتصادي للصناعات الناشئة مثل تصنيع سيارات الطاقة الجديدة وصناعة الأدوية الحديثة والتصنيع الكهروضوئي بالطاقة الشمسية في المقدمة.

لم يتعاف الإنتاج بقوة فحسب، بل عاد جانب الاستخدام أيضا إلى مستوى مرتفع نسبيا، والسلسلة الصناعية تكمل بعضها البعض. في شركة الطاقة الجديدة المحدودة في مدينة جينتشونغ بمقاطعة شانشي، تم ترتيب ناقلات الميثانول الثقيلة المشتراة حديثا وجاهزة للنقل اللوجستي.

قال تشن يو بين، نائب مدير مكتب الصناعة والمعلومات في مدينة جينتشونغ:”نعطي الأولوية لدعم التعافي السريع للسلاسل الصناعية المتعددة، ونعطي مكافأة للشركات التي تفي بمعايير الإنتاج، ونقدم الدعم المالي للابتكار والإصلاح التكنولوجي للسلسلة الصناعية. وأثناء استئناف العمل والإنتاج، سنوجه الشركات تدريجيا نحو التطور الأخضر، ونسعى إلى استقرار الأساس الاقتصادي المحلي من خلال التنمية عالية الجودة.”

*سي جي تي إن العربية.

بواسطة: khelil

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *