Saturday 4th May 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

شخص مجهول يتبرع بـ14.69 مليون يوان صيني خلال 24 عاما

منذ سنة واحدة في 27/نوفمبر/2022

شبكة طريق الحرير الإخبارية/ CGTN العربية/

 

في الـ25 من الشهر الجاري، تلقى الاتحاد الخيري لمدينة نينغبوه بمقاطعة تشجيانغ رسالة بريدية بها 108 إيصالات تحويل بإجمالي مبلغ 1.06 مليون يوان صيني (حوالي 148 ألف دولار أمريكي). يظهر في الرسالة اسم مستعار للمرسل وعنوان غير حقيقي.

هذه هي السنة الـ24 على التوالي التي يتبرع فيها هذا الشخص باستخدام الاسم المستعار للاتحاد الخيري لمدينة نينغبوه. يعتبر مبلغ التبرع في هذا العام الأكبر منذ 24 عاما. حتى الآن، بلغ إجمالي مبالغ التبرع 14.69 مليون يوان صيني (حوالي 2.05 مليون دولار أمريكي).

كان هناك 108 ايصالات تحويل داخل الظرف، و106 منها بمبلغ 9999 يوانا لكل ايصال، والاثنان الآخران بمبلغ 55 يوانا و51 يوانا، ليكون إجمالي المبلغ 1.06 مليون يوان.

قال تشن يون جين، رئيس الاتحاد الخيري لمدينة نينغبوه، إنه عندما تبرع الشخص المجهول في عام 2000، ترك ملاحظة مكتوب فيها “لا تترك اسمك على ما تفعله من خير، ولا تفعل أشياء سيئة”. منذ ذلك الحين، حافظ على التبرع خلال الفترة من نهاية نوفمبر إلى بداية ديسمبر من كل عام.

هذا الشخص الغامض معروف منذ فترة طويلة لدى سكان مدينة نينغيوه. ولا يتجاوز مبلغ التبرع 10000 يوان لكل ايصال، لأن البنك سيطلب من المتبرع التوقيع باستخدام اسمه الحقيقي في حالة وصول مبلغ التبرع أو التحويل إلى 10000 يوان.

منذ أكثر من 20 عاما، ظل الاتحاد الخيري لمدينة نينغبوه يستخدم التبرعات لمساعدة الطلبة ودعم المشاريع المتعلقة بالتعليم وفقا لطلب المتبرع. بسبب تأثيره، ظهر في مدينة نينغبوه المزيد والمزيد من المتبرعين الذين لم يعلنوا عن هويتهم الحقيقية.

بواسطة: khelil

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *