Monday 29th April 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

رئيس مجلس الدولة الصيني يدعو إلى التعاون في الرقمنة والتحول الأخضر بين الشركات الألمانية والصينية

منذ 10 أشهر في 22/يونيو/2023

شبكة طريق الحرير الاخبارية/ شينخوا/

 

صرح رئيس مجلس الدولة الصيني الزائر لي تشيانغ يوم الأربعاء(21 يونيو) بأن بلاده تعمل بقوة على تعزيز بناء “الصين الرقمية”، وتأمل في أن تتمكن شركة “سيمنز” من توسيع مجالات التعاون الجديدة مع شركائها الصينيين في الرقمنة الصناعية والتحول الأخضر ومنخفض الكربون، وتحقيق المزيد من النتائج المربحة للجانبين.

صرح لي بذلك خلال زيارته لولاية بافاريا الألمانية. وفي المقر الرئيسي لشركة “سيمنز”، برفقة رولاند بوش، الرئيس والمدير التنفيذي للشركة، شاهد لي عروضا نموذجية للتكنولوجيا والمنتجات مثل الزراعة العمودية الداخلية، ومركز لتجارب الشركات الرقمية، وروبوتات الفرز الآلي ومعدات الرنين المغناطيسي المتطورة.

وأشار لي خلال زيارته إلى الأهمية الكبيرة والآفاق الواسعة لاستخدام التكنولوجيا الرقمية في تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة، وإلى ضرورة الاهتمام بالتخطيط العقلاني لتطوير الذكاء الاصطناعي.

 

رئيس مجلس الدولة الصيني يتطلع إلى أن تكون “بي إم دبليو” رفيقة التنمية عالية الجودة في الصين

 

أعرب رئيس مجلس الدولة الصيني لي تشيانغ يوم الأربعاء(21 يونيو) عن أمله في أن تواصل شركة “بي إم دبليو” اتباع استراتيجية “بيتنا في الصين” والاضطلاع بدور رفيقة التنمية عالية الجودة في الصين.

صرح رئيس مجلس الدولة الصيني بذلك خلال زيارته إلى ولاية بافاريا الألمانية. وفي معرض “بي إم دبليو فيلت”، برفقة أوليفر زيبس، الرئيس التنفيذي للشركة، زار لي مناطق المعارض الخاصة بالسيارات الذكية المتصلة بالإنترنت والسيارات التي تعمل بالطاقة الجديدة، بخلاف أنواع أخرى من السيارات، لمعرفة المزيد عن اتجاه تطوير السيارات الكهربائية وتطوير الطاقة الجديدة والقيادة الآلية.

وأشار لي إلى أن صناعة السيارات مجال مهم تشارك من خلاله الشركات الألمانية بعمق في عملية الإصلاح والانفتاح في الصين، مضيفا أن الصين شريكة جودة لصناعة السيارات الألمانية.

من جانبه، قال زيبس إن عملية التحديث الصيني النمط تشهد أيضا تطوير “بي إم دبليو”، وستواصل “بي إم دبليو” الإسهام بإيجابية في تعميق التعاون الألماني-الصيني.

بمناسبة زيارة لي، أجرى يوخن جولر، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة “بي إم دبليو” في الصين، مقابلة مع وكالة أنباء ((شينخوا)). وقال جولر إن الصين، وهي سوق كبرى ورائدة عالمية في مجال الابتكار، ستوفر المزيد من الفرص للتعاون بين الشركات الصينية والألمانية.

وصرح جولر لـ((شينخوا)) بأن “الصين تعد الآن سوقا كبيرة وأيضا رائدة في الابتكار”.

 

بواسطة: khelil

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *