Tuesday 7th May 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

جولة الأمين العام شي جين في مقاطعة تشينغهاي

منذ 3 سنوات في 10/يونيو/2021

توجه الأمين العام شي جين بينغ في النصف الأول من يونيو الحالي إلى مقاطعة تشينغهاي غربي الصين لبدء المرة السابعة من التفقد الداخلي هذا العام.

قام الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعى الرئيس الصينى شى جين بينغ، يوم الاثنين (7 يونيو)، بجولة تفقدية في مقاطعة تشينغهاى. وخلال فترة ما بعد الظهر، زار شي مجموعة شينغ يوان لصناعة السجاد في مدينة شينينغ، للاطلاع على أحوال الشركات التي تعتمد على مزايا المواد الخام المحلية، ومفاهيم التصميمات المبتكرة، وطرق تعزيز القدرة التنافسية للمنتجات، وتوفير فرص العمل وزيادة الدخل.

وفي وقت لاحق، زار شي حي “وينينغ السكني” في شارع ونهوي، للاطلاع على جهود القواعد الأساسية في تعزيز بناء الحزب على المستوى الشعبي، وتحسين الإدارة الشعبية، ودفع جهود تحقيق الوحدة الوطنية والتقدم.

وقام الأمين العام شي جين بينغ بعد ظهر يوم الثلاثاء (8 يونيو) بجولة تفقدية في محافظة قانغتشا بولاية هايبي الذاتية الحكم لقومية التبت التابعة لمقاطعة تشينغهاي غربي الصين للاطلاع على أحوال حماية البيئة البيولوجية لجبل تشيليان وبحيرة تشينغهاي، وبعد ذلك، توجه شي جين بينغ إلى بلدة شاليوخه لأبناء قومية التبت لزيارة بعض العائلات للاطلاع على أحوالهم المعيشية والإنتاجية.

قال شي جين بينغ، الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني يوم الأربعاء (9 يونيو)، إن الحزب حظى بمحبة قلوب الشعب لأنه دائماً ما يخدمهم بروحه وسعى جاهدا من أجل الخير لجميع المجموعات القومية.

وأشار شي إلى أهمية الدور الاستراتيجي لتشينغهاي في الحضارة الإيكولوجية، مطالبا ببذل جهود لتعزيز التقدم الإيكولوجي وحماية الموارد الإيكولوجية وتنفيذ الاستراتيجية الوطنية وبناء الحدائق الوطنية.

التصنيفات: الصين من الداخل
بواسطة: khelil

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *