Monday 29th April 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

تهنئة من القلب إلى القلب للأخ القائد إبراهيم حمدان في جزر القمر

منذ 3 سنوات في 02/يناير/2021

شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية/

 

تهنئة من القلب إلى القلب للأخ القائد إبراهيم حمدان في جزر القمر

 

 باسمي شخصياً وباسم كوادر وفروع وأصدقاء ومناصري الاتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكتّاب العرب أصدقاء وحُلفاء الصين، وبالنيابة عن رفيقي العزيز الأخ عبد القادر خليل مدير عام شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية الشهيرة عربياً وصينياً ودولياً، نتقدم بالتهاني القلبية والحارة وأطيب التمنيات للثقة الكبيرة التي منحها الشعب القمري وحزب الإتحاد لتنمية جزر القمر في جزيرة القمر الكبرى للاخ الأستاذ الاتحادي إبراهيم حمدان، بانتخابه للمرة الثانية إلى منصب الأمين العام لهذا الحزب.

 فعلى أبواب السنة الجديدة 2021، جاء هذا الانتخاب للتأكيد على أهمية نهج رفيقنا الاتحادي إبراهيم حمدان ونفاذ شخصيته القيادية الناجحة في المسيرة الحزبية والسياسية في اتحاد جزر القمر العربية، وهو ما يدل كذلك على المحبة والثقة التي يتمتع الأخ إبراهيم حمدان بها في جزر القمر على مختلف المستويات، وفي الأوساط السياسية والحزبية وبين المواطنين عموماً.

 يُشرفنا ويهمنا التصاعد المتواصل لأنشطة وفعاليات الأخ إبراهيم حمدان في (الاتحاد الدولي)، ونُقيّم إيجابياً وبعمق وعالياً تفعيل قلمه من خلال شبكة طريق الحرير الأخبارية، فهو المتخصص أيضاً بالشؤون القمرية والعربية الصينية، ونتطلع إليه لتطوير متعاظم ومتواصل لعلاقات بلاده جزر القمر مع جمهورية الصين الشعبية لما فيه تأكيد الفكرة الانسانية في تبادل المنافع والربح للجميع من خلال علاقات المساواة بين الدول والشعوب والأحزاب والهيئات المختلفة.

 نكرر تهانينا القلبية للنجاح الجديد للأخ إبراهيم حمدان، مرفقة بأطيب تمنياتنا إليه وإلى قيادة وكوادر حزبه الشقيق، وكل عام وانتم بخير حزباً ودولة وشعباً قمريا.

ـ الأكاديمي مروان سوداح الاتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكتّاب العرب أصدقاء وحُلفاء الصين

السبت، 02/01/2021م

بواسطة: khelil

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


التعليقات:
  • الف مبروك لرفيقنا الاتحادي ابراهيم خليل وكل التوفيق والنجاح في مسيرته النضالية كما عودنا ، وشكرا لرفيقنا المكرم مروان سوداح .

  • الف مبروك لرفيقنا الاتحادي ابراهيم حمدان وبالتوفيق والنجاح في مسيرته النضالية الطويلة ، وشكرا لرفيقنا المكرم مروان سوداح.

  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *