Monday 13th May 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

شي جين بينغ يلتقي ممثلي فريق مشروع تطوير طائرة الركاب الكبيرة الصينية “C919”

منذ سنتين في 30/سبتمبر/2022

شبكة طريق الحرير الاخبارية/

 

 

التقى الرئيس الصيني شي جين بينغ، وهو أيضا الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ورئيس اللجنة العسكرية المركزية في قاعة الشعب الكبرى في بكين، ممثلي فريق مشروع تطوير طائرة الركاب الكبيرة “C919” صينية الصنع وزار معرضا لنتائج المشروع صباح يوم الجمعة، حيث أكد على أهمية النتائج المرحلية التي تم تحقيقها في تطوير طائرة الركاب الكبيرة “C919”.  

تبادل شي جين بينغ وجهات النظر مع ممثلي فريق مشروع تطوير الطائرة “C919” في الصالة الشرقية بقاعة الشعب الكبرى صباح يوم الجمعة. وقال إن المشروع حقق إنجازات مبهجة بفضل جهود الفريق. 

كما أكد شي على ضرورة التركيز على التكنولوجيات المحورية ومواصلة العمل والتغلب على المصاعب ووضع السلامة والموثوقية في المقام الأول، والقضاء على كل المخاطر المحتملة.

وبعد ذلك، زار شي معرضا لنتائج مشروع  تطوير الطائرة “C919″، واستمع إلى مقدمات تقنية في مجالات تصميم طائرات الركاب الكبيرة وصنعها واختبار أدائها وإجراء الرحلات التجريبية والحصول على شهادة صلاحية الطيران وغيرها من الجوانب ذات الصلة.

وشدد شي على أنه في مسار تحقيق النهضة العظيمة للأمة الصينية، علينا التركيز على الاستراتيجية طويلة الأمد، ووضع أهداف عملية وفقا للحالة الواقعية واختيار الطريق التكنولوجي الصحيح والتحلي بالطموح والشجاعة لبلوغ قمة العالم في مجال العلم والتكنولوجيا.

 

تهنئة لجنة الحزب المركزية ومجلس الدولة للمشاركين في مشروع الطائرة الصينية “C919”

أرسلت اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني و مجلس الدولة برقية تهنئة إلى مجموعة قيادة مشروع الطائرات الكبيرة التابعة لمجلس الدولة، وشركة الطائرات التجارية الصينية المحدودة، وجميع المؤسسات والمشاركين في أعمال البحث والتجربة لمشروع الطائرة “C919″، لحصولها على  شهادة من الهيئة الوطنية الصينية للطيران المدني.

وخلال الـ15 عاما الماضية، بذل العاملون قصارى جهودهم للتغلب على الصعوبات، حيث يشير حصول الطائرة “C919” على تلك الشهادة إلى إمتلاك الصين القدرة على تطوير الطائرات الكبيرة وفقا للمعايير الدولية للملاحة الجوية.

بواسطة: khelil

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *