Sunday 5th May 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

تهنئة سعادة السفير الجزائري لدى الصين، السيد أحسن بوخالفة، بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس الحزب الشيوعي الصيني

منذ 3 سنوات في 16/يونيو/2021

خاص بشبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية/

 

تهنئة سعادة السيد أحسن بوخالفة، سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية لدى جمهورية الصين الشعبية..

 بمناسبة إحياء الذكرى المئوية لتأسيس الحزب الشيوعي الصيني

*****

بمناسبة إحياء الذكرى المئوية لتأسيس الحزب الشيوعي الصيني، يطيب لي أن أتوجه بأحرّ التهاني إلى القيادة الصينية والشعب الصيني الصديق، مُتمنيا لهم النجاح المتواصل على درب التنمية وتحقيق التجديد الوطني.

ولا يفوتني أن أنوه، بهذه المناسبة، بالإنجازات العظيمة التي حققها الحزب الشيوعي الصيني طيلة المئة سنة الماضية، خاصة عقب إعلان جمهورية الصين الشعبية في عام 1949 وإطلاق سياسة الإصلاح والانفتاح في عام 1978.   

كما أود أن أشيد كذلك بالنتائج الباهرة التي تم إحرازها خلال السنوات الأخيرة، في مجال التنمية الاقتصادية والإجتماعية، تحت القيادة الموحدة للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، وفي القلب منها الرئيس شى جينبينغ، بما في ذلك ما يتعلق بالقضاء على الفقر المدقع.  

إنّ الدور القيادي الذي لعبه الحزب الشيوعي الصيني قد تحقق بفضل العديد من المزايا التي يتوفر عليها، لاسيما القدرة على التوجيه الأيديولوجي والعمل السياسي الدؤوب، والهيكل التنظيمي المحكم، والآليات المؤسساتية الفعّالة والحشد المُستمر لدعم الجماهير الصينية.

فالحزب الشيوعي الصيني استطاع أن يطور أيديولوجيته المُستلهمة من النظرية الماركسية من أجل إقامة نظام اشتراكي ذي خصائص صينية وعمل على تطوير هذه الأيديولوجية باستمرار مثلما يتجلى في دمج “فكر شي جينبينغ حول الاشتراكية ذات الخصائص الصينية في العصر الجديد” في النظام الأساسي خلال المؤتمر الوطني التاسع عشر في أكتوبر 2017. 

ولا نبالغ حين نقول بأنّ أقوى ميزة للحزب الشيوعي الصيني تتمثل في علاقته الوثيقة مع الشعب الصيني وقدرته على تعبئة الجماهير الصينية لفائدة القضايا الكبرى، مثلما تجسد خلال سنة 2020 في إطار جهود السيطرة على وباء “كوفيد-19”. 

لقد أصبح الحزب الشيوعي الصيني يُنظر إليه كقدوة ونموذج ناجح في العالم، خاصة في البلدان النامية، بالنظر إلى التطور الذي وصلت إليه الصين بفضل استكشاف مسارات تنموية غير تقليدية تتلاءم مع الواقع المحلي والخصوصيات الوطنية.

وفي هذه العجالة، لا يسعني إلاّ أنّ أجدد خالص التهاني للشعب الصيني الصديق متمنيا له المزيد من الرقي والازدهار تحت قيادة الحزب الشيوعي الصيني.

بواسطة: khelil

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *