Saturday 18th May 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

تكريم الفائزين بجائزة الجزائر لحفظ القرآن الكريم وإحياء التراث الإسلامي

منذ سنتين في 28/أبريل/2022
شبكة طريق الحرير الإخبارية/

 

الجزائر -أشرف الوزير الأول السيد  أيمن بن عبد الرحمان, مساء يوم الأربعاء بالجامع الكبير بالجزائر العاصمة,على حفل تكريم الفائزين الأوائل بجائزة الجزائر لحفظ القرآن الكريم  وإحياء التراث الإسلامي .

وحضر هذا الحفل الذي نظم تحت الرعاية السامية لرئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون , احتفالا بليلة القدر المباركة (26 رمضان), وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج رمطان لعمامرة , ومدير ديوان رئاسة الجمهورية, السيد عبد العزيز خلف, بالاضافة الى أعضاء الحكومة ومستشار رئيس الجمهورية للشؤون القانونية والقضائية بوعلام بوعلام , ورئيس المجلس الاسلامي الأعلى بوعبد الله غلام الله وممثلون عن السلك الدبلوماسي المعتمد بالجزائر.

وتوجت بالجائزة الأولى في مسابقة جائزة الجزائر لحفظ القرآن بشرى مرابطي من ولاية ام البواقي فيما توج بالجائزة الثانية بوفروج بن طالب من ولاية تيارت , أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب أمير مشري من ولاية برج بوعريرج .

أما فيما يخص المسابقة الوطنية التشجيعية لصغار حفظة القرآن الكريم فقد توج بالجائزة الأولى القارئ فيصل عجاج من ولاية تلمسان , أما الجائزة الثانية فقد توج بها بلال رقاب عن ولاية البليدة , فيما توج بالجائزة الثالثة هيثم بدر الدين سلطان من ولاية بسكرة .

وبمناسبة هذا الحفل الديني القى امام المسجد درسا ابرز فيه فضائل هذه الليلة المباركة كما حث المواطنين على “الاستلهام” من العبر الدينية والاجتماعية لشهر رمضان المبارك والعمل بها طيلة أيام السنة .

بواسطة: khelil

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *