Thursday 25th April 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الطلبات من الشرق الأوسط تغير مصير شركة صينية

منذ 3 سنوات في 21/يناير/2021

المنتج الرئيسي لشركة مين نو الصينية هو قناني الغاز، ولكن مع تحسن مستويات معيشة الشعب الصيني تراجع عدد الأسر الصينية التي تستخدم تلك القناني الى حد كبير وهو ما جعل الشركة تواجه صعوبات تشغيلية كبيرة، لكن انفراجة مهمة حدثت في نشاط وحيوية الشركة مع ظهور طلبات لقناني الغاز من اليمن.

كونغ دياو الذي تولى إدارة الشركة في عام 2017، كان غالبا ما يفكر في كيفية تحسين ظروف عمل الشركة ودفعها قدما ومع الانخفاض الحاد في الطلب المحلي على قناني الغاز، بدأ يضع نصب عينيه الفرص التي يمكن توفيرها بالسوق الدولية.

قال كونغ: “أول طلبية حصلنا عليها في السوق الدولية كانت من اليمن، وفي ذلك الوقت كان موقفي مترددًا ومتشككًا، لأننا جميعًا نعلم أن اليمن كان في حالة حرب أهلية مستمرة، لذلك لست متأكدًا مما إذا كان بإمكاني استلام مبلغ البضائع في الوقت المحدد. في النهاية اكتملت الصفقة بنجاح، وبدأنا في إيلاء أهمية لسوق الشرق الأوسط التواق للحصول على قناني الغاز. على حد علمي، بعد اندلاع الحرب، قطعت الحكومة اليمنية أحيانًا إمدادات الغاز الطبيعي، وكان الشعب اليمني يخزن عددًا كبيرًا من قناني الغاز في أقبية الطهي. لذلك، فإن قناني الغاز التي ننتجها تتميز بجودة عالية وبكلفة جيدة ستساعد في تأمين أحد متطلبات الحياة الأساسية للسكان المحليين

قال كونغ دياو إن مبيعات شركته تجاوزت 300 مليون يوان العام الماضي، وبما أن قناني الغاز من ضرورات الحياة، فإن تأثير الوباء ليس كبيرا، ويتوقع أنه مع تطور الشركة، ستتجاوز المبيعات المليار يوان هذا العام.

وأضاف قائلا: “وضعت الحكومة الصينية العديد من السياسات الملائمة لشركاتنا التجارية من حيث التعريفات الجمركية والتخليص الجمركي السريع للبضائع. يمكننا أن نشعر بدعم الحكومة لنا. تعرض شركتنا منتجاتها من خلال منصة التجارة الإلكترونية الدولية علي بابا، ثم تبيعها إلى السعودية والإمارات وعمان ودول أخرى. السبب في اختيار الناس في الشرق الأوسط لمنتجاتنا يرجع أولاً إلى الجودة العالية لمنتجاتنا وثانيًا بسبب التأثير الدولي المتزايد للصين والعلاقات الودية مع دول الشرق الأوسط، مما يجعل منتجاتنا متوفرة في الشرق الأوسط.

*المصدر: سي جي تي إن العربية.

بواسطة: khelil

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


التعليقات:
  • هذا الخبر مهم جدا ايضا لانه يتناول العمل الهجري الصيني العربي وانفتاح الشوق الصينية على العالم الغربي..

    “قنينة الغاز” كما جاء اسمها في الخبر الصيني تسمى رسميا في الاردن وربما كذلك في دول العالم العربي (جرة غاز)..

  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *