Friday 19th April 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الرئيس تبون يستقبل ممثلين عن المجتمع المدني

منذ 3 سنوات في 08/أبريل/2021

الجزائر (واج)- استقبل رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، اليوم الخميس بمقر رئاسة الجمهورية، ممثلين عن المجتمع المدني، وهذا في إطار المشاورات التي يجريها السيد الرئيس مع ممثلي المجتمع المدني، حسب ما أفاد بيه بيان لرئاسة الجمهورية.

وجاء في البيان : “استقبل رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، اليوم، بمقر رئاسة الجمهورية، ممثلين عن المجتمع المدني، وهم على التوالي:

ممثلو جمعيات ذات منفعة عامة: السيد عبد الرحمان حمزاوي، القائد العام للكشافة الإسلامية الجزائرية، السيد حسين خليد، رئيس الجمعية الجزائرية لمحو الأمية “إقرأ”.

ممثلو جمعيات الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة: السيد حيدر بولبنان، رئيس الاتحاد الوطني للمعوقين الجزائريين، السيد محمد علال، رئيس الفدرالية الوطنية للصم الجزائريين.

ممثلو جمعيات حماية المستهلك: السيد مصطفى زبدي، رئيس المنظمة الجزائرية لحماية وإرشاد المستهلك ومحيطه، السيد محفوظ حرزلي، رئيس الاتحاد الوطني لحماية المستهلك، والأمين العام للاتحاد العربي لحماية المستهلك، وعضو المنظمة الدولية والمكتب الإفريقي لحماية المستهلك”.

وتدخل هذه اللقاءات التي حضرها مستشار رئيس الجمهورية المكلف بالحركة الجمعوية والجالية الوطنية بالخارج، السيد نزيه برمضان، في إطار المشاورات التي يجريها السيد الرئيس مع ممثلي المجتمع المدني”

التصنيفات: أخبار محلية
بواسطة: khelil

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *