Sunday 28th April 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الجزائر-إيطاليا: رئيس الجمهورية يستقبل وزير الداخلية الإيطالي

منذ 3 أشهر في 02/فبراير/2024

شبكة طريق الحرير الإخبارية/ وأج/

 

الجزائر/ وأج- إستقبل رئيس الجمهورية الجزائرية، السيد عبد المجيد تبون، يوم الخميس، وزير الداخلية لجمهورية إيطاليا، السيد ماتيو بيانتيدوسي، حسب ما أورده بيان لرئاسة الجمهورية.

و حضر اللقاء مدير ديوان رئاسة الجمهورية, السيد بوعلام بوعلام، ووزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية, السيد ابراهيم مراد، والأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج, السيد لوناس مقرمان, وفقا للمصدر ذاته.

وزير الداخلية الإيطالي يشيد بمستوى علاقات الصداقة القائمة على “رؤية مشتركة” بين الجزائر وبلاده

الجزائر/وأج- أشاد وزير الداخلية الإيطالي، السيد ماتيو بيانتيدوسي، يوم الخميس بالجزائر العاصمة، بمستوى علاقات الصداقة التي تجمع بين الجزائر وبلاده و القائمة على “رؤية مشتركة” بين الجانبين.

و في تصريح له عقب استقباله من طرف رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, أوضح وزير الداخلية الإيطالي أن هذا اللقاء شكل فرصة للاستماع إلى آراء وتحاليل رئيس الجمهورية بشأن القضايا ذات الاهتمام المشترك، معربا عن ارتياحه لمستوى علاقات الصداقة الجزائرية-الإيطالية التي تمتد –كما قال– على “مدى عشرات السنين” وتقوم على “رؤية مشتركة”.

و أشار في هذا الصدد إلى أنه تم الاتفاق على “تعزيز هذه الصداقة بشكل أكثر فأكثر مستقبلا”.

و توجه السيد ماتيو بيانتيدوسي بالمناسبة بالشكر الى رئيس الجمهورية على حفاوة الاستقبال الذي خصه به، مبرزا أن اللقاء كان فرصة لأطلاعه على العمل الذي تم اليوم مع نظيره وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية, السيد ابراهيم مراد، والذي اختتم بالتوقيع على اتفاق بين البلدين في المجال الأمني.

للتذكير، حضر اللقاء مدير ديوان رئاسة الجمهورية, السيد بوعلام بوعلام, وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية, السيد ابراهيم مراد، والأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج, السيد لوناس مقرمان.

 

بواسطة: khelil

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *