Sunday 19th May 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

البيانين رقم (1) و (2) للجنة جنازة الرفيق جيانغ تسه مين

منذ سنة واحدة في 01/ديسمبر/2022

شبكة طريق الحرير الإخبارية/

/مصدر: شينخوا/

 

البيان رقم (1)  للجنة جنازة الرفيق جيانغ تسه مين

 

 تعبيرا عن التقدير البالغ والحزن العميق من جانب الحزب كله والجيش بأكمله والشعب الصيني من جميع القوميات على الرفيق جيانغ تسه مين، تقرر ما يلي:

من تاريخ توجيه الرسالة إلى الحزب كله والجيش بأكمله والشعب الصيني من جميع القوميات وحتى تاريخ عقد مراسم تأبين الرفيق جيانغ تسه مين، يتم تنكيس العلم الوطني داخل العاصمة بكين في كل من تيان آن من وشينهوامن وقاعة الشعب الكبرى ووزارة الخارجية، وكذلك مكتب الاتصال التابع للحكومة الشعبية المركزية في منطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة، ومكتب الاتصال التابع للحكومة الشعبية المركزية في منطقة ماكاو الإدارية الخاصة والسفارات والقنصليات الصينية في بلدان أخرى. وخلال هذه الفترة، سيتم إقامة قاعات عزاء في مكتب الاتصال التابع للحكومة الشعبية المركزية في منطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة، ومكتب الاتصال التابع للحكومة الشعبية المركزية في منطقة ماكاو الإدارية الخاصة، والسفارات والقنصليات الصينية في بلدان أخرى لتلقي التعازي من الناس في منطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة ومنطقة ماكاو الإدارية الخاصة وفي البلدان التي توجد فيها السفارات والقنصليات الصينية.

ووفقا للعرف الصيني، لن تتم دعوة الحكومات والأحزاب السياسية والشخصيات الصديقة الأجنبية لإرسال وفود أو ممثلين إلى الصين لحضور أنشطة التأبين.

 

البيان رقم (2) للجنة جنازة الرفيق جيانغ تسه مين

في ضوء المآثر الخاصة للرفيق جيانغ تسه مين في التطور التاريخي للحزب والدولة، وكذلك التطلعات المشتركة للحزب كله والجيش بأكمله والشعب الصيني من جميع القوميات، تقرر ما يلي:

أولا: في الساعة العاشرة من صباح يوم 6 ديسمبر، ستعقد اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، واللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب الصيني، ومجلس الدولة، واللجنة الوطنية للمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني، واللجنة العسكرية المركزية، مراسم تأبين الرفيق جيانغ تسه مين في قاعة الشعب الكبرى في بكين. سيتم بث المراسم على الهواء مباشرة، ويجب على جميع المناطق والإدارات تنظيم أعضاء الحزب وكوادره والجماهير للاستماع والمشاهدة.

ثانيا: في يوم عقد مراسم التأبين، يتم تنكيس العلم الوطني في جميع أنحاء البلاد والسفارات والقنصليات الصينية والمؤسسات الصينية الأخرى في الخارج. ويتم تعليق الأنشطة الترفيهية العامة ليوم واحد.

ثالثا: أثناء لحظة الصمت في مراسم التأبين صباح يوم 6 ديسمبر، يلتزم الشعب الصيني بأكمله الصمت لمدة ثلاث دقائق، وتدق صفارات الإنذار لمدة ثلاث دقائق في جميع الأماكن التي فيها صفارات، وتدوي صفارات الدفاع الجوي لمدة ثلاث دقائق.

رابعا: لا تقام مراسم الوداع.

بواسطة: khelil

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *