Monday 29th April 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

افتتاح الدورة الرابعة لمعرض الصين الدولي للمنتجات الاستهلاكية في هايكو

منذ أسبوعين في 15/أبريل/2024

شبكة طريق الحرير الإخبارية/

 

اُفتتح معرضُ الصين الدولي للمنتجات الاستهلاكية صباح السبت، في نسخته الرابعة، في مدينة هايكو بمقاطعة هاينان جنوب الصين. وهو أول معرضٍ دولي كبيرٍ تقيمه الصين خلال العام، حيث ستقوم أكثر من أربعة ِ آلاف ِ علامةٍ تجارية من واحد وسبعين دولة ومنطقة، بعرض منتجاتها الاستهلاكية المتطورة والعالية الجودة، خلال الفترة من الثالث عشر وحتى الثامن عشر من الشهر. باعتباره أكبر معرض للمنتجات الاستهلاكية من حيث الحجم في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وصلت مساحة المعرض الداخلي 128 ألف متر مربع، وهو رقم قياسي.

وخلقت هذه الدورة من المعرض نموذجا جديدا لتنظيم المعرض، حيث أنه بالإضافة إلى إنشاء الموقع الرئيسي في مركز هاينان الدولي للمؤتمرات والمعارض، تم إنشاء ثلاثة مواقع فرعية في مدينة هايكو وبوآو لليخوت الشراعية والتسوق المعفى من الرسوم الجمركية والصحة الدولية، وذلك للتركيز على آليات الاستهلاك الجديدة والمجالات الجديدة والنقاط البارزة الجديدة. ضيف الشرف لهذا العام هو إيرلندا، وتم تخصيص يوم للعلامة التجارية البريطانية أيضا.

وذلك يدل على أن تأثير معرض الصين الدولي للمنتجات الاستهلاكية بات أكبر بكثير على صعيد دولي. إقامة معرض الصين الدولي للمنتجات الاستهلاكية تهدف إلى إرسال إشارة واضحة إلى داخل الصين وخارجها بأن الصين سوق ضخمة، وأن النمو الاقتصادي المدفوع بالاستهلاك لا يزال موضوعا كبيرا، ولا يضخ إطلاق السوق الاستهلاكية حيوية في الاقتصاد الصيني فحسب، بل يعد محور الاهتمام العالمي أيضا.

التصنيفات: اقتصاد وتجارة
بواسطة: khelil

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *