Monday 6th May 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

استئناف الإنتاج في “المصنع العملاق”

منذ 4 سنوات في 25/فبراير/2020

CGTN العربية*

استأنف مصنع شركة تسلا لصناعة السيارات بشانغهاي يوم الـ10 من فبراير أعماله بالكامل بفضل دعم الحكومة المحلية، حيث يعتبر واحدا من أوائل شركات السيارات التي تستأنف عملها في الصين بعد فترة الإغلاق إثر تفشي فيروس كورونا في البلاد.

وحسب ما أفادت به مراسلة مجموعة الصين للإعلام خلال زيارتها للمصنع العملاق يوم الـ20 من فبراير، فإن نحو ألفي عامل عادوا إلى عملهم بعد القيام بالتجهيزات الضرورية للوقاية من الوباء. كما تم تزويد العمال بالكمامات والنظارات الطبية، وتم في المصنع تجهيز العديد من مقاييس درجة حرارة الجسم بالأشعة تحت الحمراء، ويجري التطهير كل ساعتين في منطقة العمل. أما في مطعم الموظفين، فتفصل الألواح الخشبية على الطاولة الموظفين عن بعضهم البعض خلال تناول الطعام.

يجدر بالذكر أن سلطات منطقة التجارة الحرة بشانغهاي أصدرت سلسلة من الإجراءات لمساعدة الشركات على استئناف العمل والإنتاج، حيث وفرت لمصنع شركة تسلا العملاق مقياسين لقياس درجة الحرارة، و10 آلاف كمامة، ومسكنا يستوعب 600 موظف، كما ساعدت في تنسيق صناعة المنبع والمصب.

ويعد المصنع العملاق لشركة تسلا بشانغهاي أكبر مشروع تصنيعي ذي استثمارات أجنبية في الصين، تغطي مساحته 865 ألفا متر مربع، وتبلغ طاقته الإنتاجية السنوية 500 ألف سيارة كهربائية.

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *