Sunday 19th May 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

إستراتيجية المجلس الأعلى للشباب الجزائري ترتكز على توسيع قاعدته والمشاركة في السياسات العمومية للشباب

منذ 10 أشهر في 26/يوليو/2023

شبكة طريق الحرير الاخبارية/ واج/

 

الجزائر – أكد رئيس المجلس الأعلى للشباب مصطفى حيداوي، اليوم الأربعاء بالأغواط ، أن استراتيجية المجلس للمرحلة القادمة، ترتكز على توسيع قاعدته و إدماج الشباب في رسم وتقييم السياسات العمومية التي تخصهم.

و اوضح السيد حيداوي خلال إشرافه على لقاء مع مندوبي البلديات بالولاية أن عمل المجلس يكمن ايضا في اقتراح التوصيات والحلول الكفيلة بتحسين واقعهم وحمايتهم من جميع الأخطار، إلى جانب العمل على تحسين ثقافة المقاولاتية وتعزيز قيم المواطنة، حسب بيان للمجلس.

وشكل هذا اللقاء الذي حضرته السلطات الولائية فرصة للتشاور وفتح نقاش تركز حول سبل تجسيد برامج ومبادرات هذه الهيئة، يضيف البيان.

وأكد السيد حيداوي أن الشباب في الجزائر يحظى اليوم بالمكانة اللائقة، مما يؤهله ليكون فاعلا في الامور المصيرية للبلاد، مشيرا الى أن “عهد تهميش الشباب قد مضى وبدأنا عهدا جديدا نعزز فيه وجودنا بمقترحات وحركية فاعلة وانخراط في قاطرة التنمية الوطنية”.

وابرز المتحدث حرص المجلس “على تسجيل حضوره القوي في الساحة الوطنية بما يعكس تطلعات الشباب الذي بات في ظل جزائر اليوم يحظى بالمكانة اللائقة التي تمكنه من أن يكون فاعلا حقيقيا في رسم حاضر الوطن ومستقبله”.

وشدد على ان منهج المجلس “يقوم على تقديم مصلحة الوطن على أي مصلحة أخرى” والاستثمار في “الطاقات والكفاءات الهائلة بما من شأنه ضمان انخراطها الكامل في بناء الجزائر الجديدة من خلال تعزيز الديمقراطية التشاركية والمشاركة في الحياة العامة”.

التصنيفات: أخبار محلية
بواسطة: khelil

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *