Thursday 28th March 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

نحب الملك واستقرار الأردن وازدهاره

منذ 3 سنوات في 05/أبريل/2021

خاص بشبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية/

 

نحب الملك واستقرار الأردن وازدهاره

 

بقلم: إريك شامغونوف*

 

 نحن المواطنون المُستعربون من روسيا الفيديرالية من ضمن أولئك الذين درسوا في جامعات المملكة الأردنية الهاشمية، في عهد جلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال رحمه الله وأسكنه فسيح جنانه، وأكملنا دراساتنا في العهد الزاهر لجلالة الملك المفدى عبد الله الثاني إبن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه، نؤكد نصرتنا وتضامننا مع القيادة الهاشمية وعلى رأسها جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم، ونرفض أي تدخل خارجي في شؤونها الداخلية، ونتمنى لجلالة الملك عبدالله الثاني العظيم وأهل الوطن – الأردن الحبيب كل معاني الإزدهار والأمن والسلام.

​ تُعتبر المملكة الأردنية الهاشمية بالنسبة إلي وطني الثاني الحبيب التي حصلت فيها على التعليم العالي في جامعتها (آل البيت)، التي عشت فيها سنوات عديدة. المملكة الأردنية الهاشمية دولة راقية ومتحضرة ومزدهرة وصديقة صدوقة موثوقة دوليًا من قِبل الجميع.. وموثوقة وشقيقة لنا كشعب روسي، وصداقة بلادنا روسيا مع المملكة ثابتة لا تتزعزع كما نرى نحن ذلك من طلاب سابقين عشنا مع الشعب الأردني الصديق، وتناولنا خبزه، وتقاسمنا معه كل شيء، وكطلاب مسلمين أشقاء للأردنيين كنا كذلك وسنبقى في خدمة الأردن قيادةً وشعبًا. 

 ولذلك، أتمنى شخصيًا، ومعي عائلتي، وإلى جانبي جميع الطلبة الروس السابقين في جامعات الأردن، أن يبقى الأردن مزدهرًا ومستقرًا، وأن تبقى أرضه تشع نورًا وسلامًا على العالمين كما كانت دومًا في تاريخ الحضارة والانسان، وأن تتمتع الدولة الأردنية الهاشمية وقيادتها ورَّبان سفينتها الجميلة والقوية جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم، بالسلام الدائم والشامل، وبالاستقرار والتنمية الاجتماعية والاقتصادية المُستدامة.

 وبودي هنا أن أنوّه إلى العلاقات الطيبة والعميقة والممتازة بين الأردن وروسيا الاتحادية، وبين قيادتي وشعبي البلدين الصديقين، ونتمنى لها مزيدًا من تخليق النجاح والإبداع في كل ميادين العُلوم والاقتصاد والفكر، فنحن أبناء قارة واحدة هي آسيا، ويهمنا جدًا سلام هذه القارة وأمنها واستقرارها المتواصل.

 تحياتي وأطيب تمنياتي لجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم، سلسل الدوحة الهاشمية العظيمة، متمنيًا لجلالته، ومعي جميع الطلاب الروس السابقين، كل خير ونجاح يتلوه نجاح فنجاح، والله شاهد على عواطفنا الجياشة ومحبتنا الغامرة لجلالة الملك ولعائلته الملكية الكريمة وشعبه الأردني الشقيق والطيب، أما الهدية الغالية على قلبي التي تسلمتها من جلالته في القصور الملكية العامرة، خلال دراستي في الأردن، فهي تبقى في قلبي نهارًا وليلًا دليلًا على الأُخوّة والتضامن مع الأُردن وجلالته المعظم.  

 

* إريك شامغونوف: كادر في المجموعة الرئاسية “روسيا – العالم الإسلامي” موسكو، التي تُعنى بشؤون روسيا مع الدول العربية والإسلامية، وخريج جامعة آل البيت الأردنية.

التصنيفات: مقالات
بواسطة: khelil

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


التعليقات:
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *