مجموعة الصين للإعلام تحقق أول إنتاج متكامل لـ 5G + 8K في الصين

img

إذاعة الصين الدولية أونلاين/

من أجل تغطية الدورتين في الصين عام 2020 ، نجحت مجموعة الصين للإعلام في تنفيذ أول انتقال محلي 5G + 8K في الوقت الفعلي وإنتاج متكامل للتحرير السريع. في 19 مايو ، أقامت مجموعة الصين للإعلام حفل ترويج تطبيقات”5G + 4K / 8K + AI” . حيث حضر المراسم شن هاي شيونغ نائب وزير الإعلام، المدير العام ورئيس التحرير لمجموعة الصين للإعلام، ونائباه يان شياو مينغ وجيانغ شيوي، والمسؤولين والممثلين من مختلف الأوساط.

في منطقة العرض ” للإنتاج المتكامل 5G + 4K / 8K” ، استخدم الفنيون حقيبة الظهر 5G + 8K لإرسال إشارة 5Gفوريا، وفي نفس الوقت قاموا بتحرير المادة الخبرية بتقنية 8K ، ما شكل عرض نقل الصورة و الصوت بتقنية 8K.
كما شاهد الضيوف في الموقع الفيديو الترويجي 8K “الصين الملونة” من خلال شاشة LED بدقة 8K. هذا نتيجة لترويج مجموعة الصين للإعلام للتطبيق المبتكر لـ “5G + 4K / 8K + AI” خلال العام الماضي ، بما في ذلك الاحتفال بالذكرى السنوية السبعين لليوم الوطني ، عرض الأضواء للمقر العام لمجموعة الصين للإعلام في دلتا نهر اليانغتسي، الفيلم الوثائقي 8K لمدينة الزهور، مهرجان الربيع لعام 2020.

في الدورتين هذا العام ، ستستخدم مجموعة الصين للإعلام شبكة 5G لإجراء اتصالات البث المباشر ونشر الأخبار الخاصة بالمؤتمرين من جميع الزوايا ؛ سيتم عرض فيديو 8K في نفس وقت انتاجه من طرف المحطة الرئيسية على منصة الوسائط الجديدة وأكثر من 400000 شاشة فائقة الوضوح في المدن الرئيسية في جميع أنحاء البلاد

وقال شن هاي شيونغ إن مجموعة الصين للإعلام ستبذل هذا العام قصارى جهدها لتشجيع التحول من وسائل الإعلام الإذاعية والتلفزيونية التقليدية إلى إنتاج وتوزيع الفيديو والصوت الأصلي لجميع المؤسسات الإعلامية من الدرجة الأولى ، من إنتاج البرامج التقليدية ونموذج البث لتعميق الإصلاح الهيكلي، والتغيير من نمط التكنولوجيا التقليدية إلى النمط الاستراتيجي “5G + 4K / 8K + AI”.

الكاتب خليل

خليل عبد القادر
خليل

مواضيع متعلقة

اترك رداً