Thursday 18th April 2024
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

فيروس كورونا: دعوة إلى تفعيل “السياحة الافتراضية” للترويج لوجهة الجزائر

منذ 4 سنوات في 07/أبريل/2020

الجزائر- (واج)- أسدى وزير السياحة والصناعة التقليدية والعمل العائلي، حسن مرموري، توجيهات الى جميع المؤسسات تحت الوصاية يحثهم فيها على ضرورة تعزيز “السياحة الافتراضية” قصد الترويج لوجهة الجزائر، حسب ما أفاد به اليوم الاثنين بيان للوزارة.

وأوضح ذات المصدر أن السيد مرموري دعا في توجيهاته إلى “اتخاذ جملة من التدابير والإجراءات التضامنية الرامية لخلق ديناميكية ترويجية افتراضية للوجهة السياحية +الجزائر+ في عز الأزمة الصحية العالمية +كوفيد 19+”، يحثهم فيها على ضرورة “تعزيز السياحة الرقمية وتفعيل ما أصبح يعرف اليوم بالسياحة الافتراضية أو سياحة المنازل والترويج الرقمي للصناعة التقليدية من خلال برمجة الزيارات الافتراضية التي تساهم في الترويج لوجهة الجزائر وللمنتج التقليدي الجزائري دون عناء التنقل”.

ومن شأن هذه الإجراءات –حسب ذات المصدر– أن تساهم في “اختيار المقصد السياحي الداخلي واختيار منتجات الصناعة التقليدية الوطنية ما بعد وباء كورونا”، وهو ما يتماشى مع سياسة الحملة التوعوية الدولية لمكافحة فيروس كورونا المستجد، التي أطلقتها المنظمة العالمية للسياحة تحت شعار “البقاء في المنزل اليوم يعني السفر غدا+”.

وأفاد البيان أن هذه التقنية الجديدة متوفرة عبر صفحات الفايسبوك، التويتر والإنستغرام لوزارة السياحة والصناعة التقليدية والعمل العائلي أو البوابة الجزائرية للسياحة “visitalgeria”.

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

إقتباسات كلاسيكية للرئيس شي جين بينغ

في مئوية تأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أخبار أذربيجان

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

أنا سفير لبلدي لدى جمهورية الصين الشعبية

مبادرة الحزام والطريق

حقائق تايوان

حقائق شينجيانغ

حقائق هونغ كونغ

سياحة وثقافة

هيا نتعرف على الصين

أولمبياد بكين 2022

الدورتان السنويتان 2020-2024

النشر في شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *