Thursday 26th November 2020
شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

صناعة المطاعم في ظل وباء كورونا – “مطاعم الفقاعات الهوائية” في نيويورك تضمن سلامة الزبائن

منذ شهرين في 29/سبتمبر/2020

CGTN العربية/

في نيويورك، تعتبر صناعة المطاعم تنافسية للغاية وتكاليف التشغيل مرتفعة، وقد أدى تفشي فيروس كورونا الجديد إلى مواجهة صناعة المطاعم صعوبات كبيرة. وفقا لإجراءات الوقاية من الأوبئة في ولاية نيويورك، تأثر تشغيل جميع المطاعم في نيويورك، ولم تفتح بعض المطاعم أبوابها بعد. نتيجة لذلك، أغلق عدد كبير من المطاعم في ولاية نيويورك أو كانت على وشك الإفلاس.

على الرغم من أن الحكومة الأمريكية قد أصدرت برامج المساعدات ذات الصلة، مثل إضافة “رسوم التعافي من الوباء” إلى الفاتورة والموافقة على التشغيل القانوني للمطاعم في الهواء الطلق، إلا أن صناعة المطاعم لا تزال في وضع صعب.

للتغلب على الصعوبات، قدمت العديد من المطاعم ابتكارات. وفقا للتقرير الصادر عن وكالة “رويترز”، مع انخفاض درجة الحرارة في الخريف، تأثر تناول الطعام في الهواء الطلق في مدينة نيويورك مرة أخرى، لذلك، يستخدم مقهى دو سوليه (Café du Soleil)، وهو مطعم في الجانب الغربي العلوي من مانهاتن بمدينة نيويورك، خياما بلاستيكية شفافة تشبه الفقاعات الهوائية لبناء مناطق لتناول الطعام في الهواء الطلق.

"مطاعم الفقاعات الهوائية"
“مطاعم الفقاعات الهوائية”

هذا النوع من خيمة الفقاعات الهوائية مريح للغاية، ولا يستغرق سوى دقيقة واحدة لتجهيزه أو تفكيكه، ولا يمكنها إيواء الضيوف من الرياح والأمطار فقط، بل يمكنها الحفاظ على مسافة اجتماعية للضيوف وتقليل خطر الإصابة بفيروس كورونا الجديد أيضا.

في شهر يوليو من هذا العام، جذبت خيام الفقاعات الهوائية هذه انتباه صاحب المقهى، الذي كان يبحث عن طرقا للحفاظ على الأعمال على الإنترنت.

قال صاحب المقهى إنه بسبب القيود المفروضة على عدد الوجبات، فإن الدخل من 20 مقعدا فقط في الغرفة لا يمكنه دفع رواتب الشيف والموظفين الآخرين. بالإضافة إلى ذلك، يعتقد أنه لا أحد يريد إنفاق المال للجلوس في الهواء الطلق دون مأوى في الجو البارد أو الأمطار والثلج.

لذا طلب صاحب المقهى 15 خيمة فقاعية هوائية عبر الإنترنت لحل مشكلة تناول الطعام في الهواء الطلق، وقال إن هذه الطريقة اجتذبت العديد من الزبائن، ويتصل العديد من الزبائن لحجز الخيمة الفقاعية الهوائية لتناول الطعام في الخيمة.

"مطاعم الفقاعات الهوائية"
“مطاعم الفقاعات الهوائية”

بالإضافة إلى ذلك، أشاد الضيوف “بمطعم الفقاعات الهوائية” باستمرار، وقال البعض إن خيمة الفقاعات الهوائية النظيفة والمرتبة هذه تشبه إلى حد كبير عربة سندريلا في القصص الخيالية، تستحضر ذكريات طفولتهم.

قالت سيلفيا غونزاليس وهي تتناول العشاء مع حفيدتها وصديقتها: “بمجرد وصولي، قلت، انتظروا دقيقة، تبدو مثل عربة سندريلا، هذا جميل!” شعرت صديقتها بلانكا موراليس بالأمان والتفاؤل داخل “العربة”.

 

عمدة مدينة نيويورك بيل دي بلاسيو‍
عمدة مدينة نيويورك بيل دي بلاسيو‍

قال عمدة مدينة نيويورك بيل دي بلاسيو في الخامس والعشرين إنه منذ اندلاع وباء فيروس كورونا الجديد، قبلت آلاف المطاعم في نيويورك مفهوم تناول الطعام في الهواء الطلق، وستسعى حكومة المدينة أيضا إلى جعل تناول الطعام في الهواء الطلق خيارا دائما. للتأكد من أن الزبائن يتناولون الطعام في الهواء الطلق في بيئة دافئة في الخريف والشتاء، تسمح حكومة المدينة للمطاعم باستخدام سخانات محددة وخيام مغلقة.

التصنيفات: عام
بواسطة: khelil

شبكة طريق الحرير الصيني الإخبارية

رسالة شكر وتقدير من القيادة الحزبية الصينية إلى الإتحاد الدولي

الإتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكُتاب العرب أصدقاء الصين

إذاعة الصين الدولية

حقائق هونغ كونغ

حقائق شينجيانغ

مبادرة الحزام والطريق

السياحة في الصين

هيا نتعرف على الصين

نافدة شفافة على الصين

الصين في معرض الصور

الصين في معرض الصور
صور حية تنقلك إلى ربوع جمهورية الصين الشعبية

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الجزائر والصين.. علاقات وتميز

الأكاديمي مروان سوداح رئيس الإتحاد الدولي

الأكاديمي مروان سوداح

عبد القادر خليل رئيس الفرع الجزائري للإتحاد

الدورتان السنويتان 2020

#كلنا_ضد_كورونا

الإحصائيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *